إلهام شاهين ترد بقوة على المحكمة السورية التي أمرت بالقبض عليها وعلى شائعة زواجها ممن يقتل أمير داعش

علقت الفنانة إلهام شاهين بأنها لا تهتم على الإطلاق بمن أسموا أنفسهم المعارضة السورية، حيث أنها في الأصل لم تتحدث عنهم ولا عن أي شئ مما يخص الدخل السوري، وأن جميع التصريحات التي نسبت اليها هي تصريحات مزورة ولا يوجد لها أي أساس من الصحة، فلا يوجد لها صفحة رسمية أو حساب رسمي من خلال صفحات التواصل الإجتماعي، كما إنها لا تفضل متابعة هذه المواقع أو التعليق عليها.

أول رد فعل للفنانة الهام شاهين لاتهام غادة ابراهيم لها

إلهام شاهين ترد على شائعة  زواجها من أي رجل يقتل أمير داعش

أما عن شائعة زواجها ممن يستطيع قتل أمير داعش، أنها شائعة غريبة أثارت دهشتها عند سماعها، وانها لن تتزوج بالطبع من أي حمار على حد وصفها، كما أن من كتبت هذا الكلام على مواقع التواصل الإجتماعي ما هي الا شخصية مريضة.

عاجل: دائرة محكمة الجنايات السورية الخاصة تصدر مذكرات توقيف لخمسة فنانين مصريين وأوامر بإلقاء القبض عليهم

و في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي حول المذكرة التي أصدرتها تلك المحكمة السورية، بخصوص إلقاء القبض عليها، أجابت الفنانة إلهام شاهين بأنها لا تخاف ولا تخشى الا الله، وتؤكد أن كلا من قناة الجزيرة ومكملين وغيرهم ممن يحمل الطابع الإخواني ويدين لهم هم المسئولين على نشر هذه الأخبار الكاذبة والوساوس.

إلهام شاهين تعلن عن موقفها من حبس عبدالله بدر

كما تناولت الفنانة إلهام شاهين موقفها من قضية الشيخ عبدالله بدر، والتي انتهت بالحكم عليه بالسجن، أضافت إلهام شاهين بأنها ليست نادمة على الإطلاق، وأن هذا اليخ قد اخأ في حقها واتهمها زورا وقام برميعا بالباطل، فكان لابد وأن يأخذ جزاؤه، وينال العقاب المناسب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.