إلقاء القبض على الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج بتهمة الإخلال بالشرف


إعلنت إدارة مباحث الأداب في وزارة الداخلية بدولة جمهورية مصر العربية عن إلقاء القبض على الممثلتين مني فاروق وشيماء الحاج بتهمة إرتكاب فعل فاضح ومخل بالأداب والتحريض على الفسق والفجور، ونشر العديد من الفيديوهات الجنسبة، والتي تم تدوالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل العديد من رواد المواقع بمقطع مصور لهما برفقة رجل لم تعرف ملامحه، وتحأول الجهات المعنية في وزارة الداخلية المصرية معرفة ملامح هذا الرجل وإلقاء القبض عليه.

حيث تم ترويج مقطع الفيديو خلال الأيام القليلة الماضية، عبر هاشتاق فضيحة #منى_فاروق_وشيماء_الحاج، وتردد أنهما برفقة مخرج شهير تم نسب عدد من المقاطع الجنسية إليه مؤخرا، وتظهر منى فاروق مع شيما بملابسهما الداخلية، وهما تؤديان رقصات خليعة.

هذا وقد تم إلقاء القبض  على المتهمتين ومناقشتهن اعترفتا بقيام مخرج معروف بالارتباط بهما بعلاقة غير مشروعة وقيامه بتصويرهن في أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ.

وقالت إحدى المممثلات الواتي تم إلقاء القبض عليهن علي  أنها تعمل ممثلة وتعرفت على المخرج الذي حأول إغرائها بالعمل معه في أحد الأفلام وتوطدت العلاقة وطلب منها الزواج.

وقد أضافت االممثلة في اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه “شيخ” ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم “قال لي إحنا أتجوزنا”، مشيرة إلى أنه غرر بها وصورها في أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن في وقت واحد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.