إلغاء عرض مسلسل أرض النفاق لأسباب مجهولة

في خبر صادم ومفاجئ لجمهور النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي والجمهور العربي بصفة عامة أعلن النجم المصري عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن عدم عرض مسلسله الرمضاني الجديد مسلسل أرض النفاق.

إلغاء عرض مسلسل أرض النفاق لأسباب مجهولة 2 11/5/2018 - 8:45 م

مسلسل أرض النفاق هو مسلسل يغلب عليه الطابع الكوميدي كعادة أفلام محمد هنيدي وهو يحكي قصة البطل الذي سيتناول حبوبا تزوده بالشجاعة وبسلوكيات أخرى كالكذب والنفاق من أجل التخلص من تحكم زوجته فيه.

محمد هنيدي في تويتة صدمت كل متابعيه الذين كانوا ينتظرون بشدة عمله الجديد تحت عنوان “أرض النفاق” قال أنه وبشكل رسمي لن يتم عرضه وأن الأسباب لا تعلمها إلا قناة أن تي في موضحا أنه كان يشتغل بحماس على إنجاز هذا العمل قبل أن يصدم بالخبر.

محمده هنيدي بدا متأثرا جداً عبر هذه التغريدة وقال أنه لا يعرف إن كان سيقوم بأعمال فنية أخرى في القريب خاتما كلامه بعبارة “لله الأمر من قبل ومن بعد أشوفكوا على خير”.

إلغاء عرض مسلسل أرض النفاق لأسباب مجهولة 1 11/5/2018 - 8:45 م

و فور إعلأنه عن هذا الخبر الصادم لمحبيه لفي محمد هنيدي دعما واسعا على موقع تويتر وكذا باقي مواقع التواصل الإجتماعي.

إمكانية عرض مسلسل أرض النفاق على القنوات السعودية :

و في ظل هذا الجدل القائم بدأ الحديث من رواد هذه المواقع والداعمين للفنان المصري محمد هنيدي عن إمكانية عرض المسلسل على القنوات السعودية ولكن لا شيء مؤكد لحد الساعة.

و قد كانت القنوات الإعلامية السعودية على لسان رئيس هيئة التلفزيون السعودي داود الشريان قد رفضوا عرض المسلسل لتواجد الإعلامي إبراهيم عيسى الذي كان قد أساء للمملكة السعودية على حد قوله مشيرا أنه لن يتم السماح لمن لا يحترمون المملكة بالظهور على قنواتها.

جدير بالذكر أن شهر رمضان الذي لا تفصلنا عنه إلإ أيام قليلة سيعرف سباقا وتنافسا كبيرا من حيث الأعمال الفنية التي سيتم تقديمها في هذا الشهر المبارك قبل الموعد الكبير الذي ينتظره عشاق ومتتبعي السينما المصرية والعربية من خلال الأفلام التي سيتم عرضها في عيد الفطر بإذن الله.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.