إغماء “نيللي كريم” ونقلها إلى المستشفي.. تعرف على تفاصيل حالتها الصحية

تعرضت النجمة المصري الكبيرة نيللي كريم لحالة إغماء أثناء تصوريها مسلسلها الجديد الذي يحمل إسم “لأعلى سعر”، وهو الأمر الذي دفع فريق العمل لنقلها إلى المستشفى القريبة من موقع تصوير المسلسل من أجل الإطمئنان على حالتها الصحية، وقد تم عمل الفحوصات الطبية اللازمة للنجمة المصرية المحبوبة.

نيللي كريم

وقد تم التأكيد أن نيللي تعاني من الإرهاق الشديد جداً بسبب تصويرها مسلسل الجديد لأعلى سعر، وهذا الأرهاق الذي أدي إلى تعرضها لحالة الإغماء التي أقلقت كل من كان معها في التصوير، وجميع محبي النجمة عندما تم نقل الخبر، وقد وجه الأطباء النصح لنيللي كريم من أجل الحصول على الراحة المطلوبة لكي لا يتكرر الإغماء.

والجدير بالذكر أن مسلسل لأعلى سعر الذي تقوم ببطولتة الفنانة نيللي كريم من المقرر أن يتم عرضة في خلال شهر رمضان القادم، ويشارك في بطولة هذا العمل أيضاً بجانبها الفنانة زينة، ويقوم بإخراج هذا العمل المخرج ماندو العدل، وقد إنتشرت العديد من الشائعات بعد أن تسرب خبر إغماء النجمة الكبيرة.

وهو الأمر الذي دفع الفنانة المصرية بشري للتوجه إلى نيللي كريم في المستشفى من أجل الإطمئنان على حالتها الصحية، وقد قامت بالتصوير معها ورفع الصورة على حسابها بإنستجرام، لكي تطمئن كل محبي النجمة المصرية الرائعة، والتأكيد على أن الأمر لا يتعدي الإرهاق الناتج عن تصويرها مسلسلها الجديد، وإنها لا تعاني من أي شيءاخر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.