إغلاق سيرك قرية الأسد بعد حادث موت إسلام

يذهب كثيرا من الناس بصحبة أطفالهم إلى السيرك لمشاهدة العروض والفقرات الجميلة التي تشد انتباههم

إغلاق سيرك قرية الأسد بعد حادث موت إسلام 1 6/12/2016 - 10:23 ص

وينتظر الأطفال والجمهور المشاهد للسيرك الفقرة الخاصة بالأسود، مما يشد انتباه الكثير أن هذا المخلوق الشرس يتم تدريبه وترويضه لكي يؤدى فقرة تستحوذ على إعجابهم وعندما يتحول هذا المخلوق إلى حيوان مفترس  هنا تحدث الكارثة.

تم إغلاق سيرك بقرية الأسد الواقعة بطريق القاهرة ­الإسكندرية، عندما شهد كارثة مؤلمة حيث افترس أسد مدربة أثناء قيامة بإحدى العروض، وعند وقوع الحادثة أمر اللواء رضا فرحات بغلق السيرك وكلف بتنفيذ الأمر المهندس أحمد عثمان  رئيس حي ثان العامرية بإرسال قوة أمنية لتنفيذ القرار، حرصا على حياة المواطنين.

وكان الشاب إسلام شاهين البالغ من العمر 20 عاما، يعمل بهذة المهنة منذ فترة طويلة ولكن الأسد غدر به وانقض علية ليصيبه بتهتك في الرقبة وجروح في الصدر وكسور في الجمجمة ونزيف في المخ.

نقل الشاب الضحية للقضاء والقدر على الفور لمستشفى (أندلسية السلام) بمنطقة سموحة بالإسكندرية، وبعد أيام قليلة بوجوده بالعناية المركزة توفي الشاب متأثر بإصابته الخطيرة، ومما يذكر أن الحادث الذي أصاب إسلام لم يتجاوز مدته 30 ثانية وان الأسد يزن أكثر من 200 كيلو جرام، انقض علية في لحظة هائجة، وحتى عندما تدخل مساعدين المدرب لينقذوا الشاب إسلام من أنياب ذلك الأسد الهائج ولكنة تركة بعد أن نال منه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.