إعلامي يطرد عالما أزهريا على الهواء بسبب الكريسماس – فيديو

نحن على أبواب عيد الكريسماس ورأس السنة وكالعادة مثل كل عام يثير الكريسماس حالة من الجدل بين شيوخ المسلمين وبعضهم حيث يفتي البعض بتحريم الاحتفال بالكريسماس أو معايدة إخواننا الأقباط وهؤلاء هم الفئة المتشددة ولا يوجد في ديننا الحنيف إلى عدم تهنئة إخواننا الأقباط إلي ذلك.

إعلامي يطرد عالما أزهريا على الهواء بسبب الكريسماس - فيديو 1 25/12/2017 - 11:10 م

وحول هذا الصدد نشبت مشادة كلامية على الهواء مباشرة بين الإعلامي محمد الغيطي والدكتور مصطفي القليوبي أستاذ الفقه والأصول الإسلامية بجامعة الأزهر حيث قامت متصلة بالبرنامج الذي يقوم الغيطي بتقديمه بتوجيه السباب والتوبيخ للشيخ مصطفي على الهواء، وقد هاجمت المتصلة والتي تدعى دينا الضيف بشدة.

وكان هذا التوبيخ والهجوم من خلال برنامج صخ النوم والذي يقوم بتقديمه الإعلامي محمد الغيطي والذي يذاع على قناة “LTC” الفضائية، مساء امس ووجهت دينا التوبيخ للعالم الأزهري واتهمته بالجهل، وقد غضب القليوبي من أسلوبها في التحدث ومن هذا الهجوم الذي لا داعي له وقام بالرد عليها بانفعال شديد وقال “مين اللي جاهل يادينا، شغل الهبل ده مش عايزة”.

وقد اعتبر الإعلامي محمد الغيطي أن رد الشيخ به تعدي على المتصلة وقام بالرد على القليوبي “لو سمحت متزعقش انا بدير الحلقة صح لو عايز تتفضل أتفضل”، وبعدها اضطر الإعلامي محمد الغيطي للخروج لفاصل وقد توجه القليوبي بالهجوم على الغيطي بسبب انه هاجمه بهذا الشكل وسمح للمتصلة بالهجوم عليه

شاهد الفيديو :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.