إعفاء مدير أمن الغربية وتعرضه للضرب من الاهالي ومطالبات بإقالة وزير الداخلية المصري..بالفيديو والصور

بعد التفجيرات الارهابية الغاشمة التي شهدتها محافظة الغربية في مدينة طنطا اليوم وسقوط العديد من القتلى والجرحى اثر هذه التفجيرات التي أعلن تنظيم داعش الارهابي مسؤوليته الكاملة عن تنفيذها، حيث استهدف الارهاب كنيسة مارجرجس في طنطا، اثناء الاحتفال بـأحد السعف، ولقد سقط أكثر من 30 قتيل وأكثر من 71 مصاب، حسب اخر تصريحات وزارة الصحة.
وعلى صعيد اخر شهدت محافظة الاسكندرية تفجير ارهابي اخر في الكنيسة المرقسية في محطة الرمل ولقد تصدى احد الظباط إلى الانتحاري وقام بمنعه من الدخول داخل الكنيسة ووقع التفجير خارجا حيث شهد التفجير اصابات وقتلى اقل من تفجيرات طنطا.

إعفاء مدير امن الغربية ومطالبة بإقالة وزير الداخلية

اقالة مدير امن الغربية

وبعد هذه التفجيرات المتتالية التي شهدتها محافظة الغربية في فترات زمنية متقاربة، صدر قرار اقالة اللواء حسام الدين خليفة مدير امن محافظة الغربية، وقام بإصدار قرار الاقالة وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وأيضاً اقيل عدد من قيادات الامن الوطني وتم تعيين اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية.

ولقد تعرض اللواء حسام الدين خليفة قبل قرار اقالته إلى الضرب والتوبيخ من ذوي القتلى والمصابين وبعض الناس المحتشدين، بعد التفجيرات مباشرة.

شاهد فيديو ضرب الاهالي لمدير امن الغربية قبل الاقالة

https://youtu.be/gVN49q3eMGM

في الوقت ذاته انتشرت أخبار عقب الانفجارات التي شهدتها محافظتي الاسكندرية والغربية عن اقالة وزير الداخلية، بعد مطالبة الناس ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة اقالته، وذلك لعدم توفير الامن والحماية اللازمة، وبسبب كل ما تشهده البلاد مؤخراً من حوادث ارهابية متكررة.

مطالب إقالة وزير الداخلية

إعفاء مدير أمن الغربية وتعرضه للضرب من الاهالي ومطالبات بإقالة وزير الداخلية المصري..بالفيديو والصور 1 9/4/2017 - 7:56 م إعفاء مدير أمن الغربية وتعرضه للضرب من الاهالي ومطالبات بإقالة وزير الداخلية المصري..بالفيديو والصور 2 9/4/2017 - 7:56 م إعفاء مدير أمن الغربية وتعرضه للضرب من الاهالي ومطالبات بإقالة وزير الداخلية المصري..بالفيديو والصور 3 9/4/2017 - 7:56 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.