إعترافات كارثية من طليقة رجل الأعمال المقتول بـ”ماء النار”

إستطاعت قوات الأمن في منطقة حدائق القبة أن تقبض على ثلاث متهمين في قضية قتل أحد رجال الأعمال يدعي “محمد” بإستخدام “ماء نار”، وعلى رأس المتهمين الزوجة السابقة لهذا الرجل والتي تدعي “آيه” وتبلغ من العمر 26 عاماً، والتي إعترفت بأنها هي من قامت بالتخطيط لتلك الواقعة، وكان هدفها أن تشوه زوجها السابق.

إعترافات كارثية من طليقة رجل الأعمال المقتول

وأضافت المتهمة الأولي في تلك القضية أنها وقفت بجانب زوجها السابق عندما كان يعاني من الإدمان، وأحضرت له أكثر من طبيب حتى يتعالج من هذا الداء ويتخلص منه بشكل نهائي، وهو ما نجح فيه بشكل مبهر حتى وصل المخدر في جسمه إلي نسبة 0% فقط، ولكنه بعد ذلك لم يحسن إليها بالرغم من وقوفها بجانبة.

وأردفت آية في الإعترافات الخاصة بها في تلك القضية، أنه بعدما تم علاج زوجها “محمد” من إدمان المخدرات، قام بعمل أكثر من علاقة نسائية، وهو الأمر الذي أغضبها كثيراً وجعل المشاكل تزداد بشدة بينهم، وإنتهي الأمر لأنهم إنفصلوا بشكل نهائي لأنها لم تتحمل ظلمه لها، كما أنه رفض أن يعطيها مستحقاتها لديه والتي تبلغ 350 ألف جنية.

وأكملت الزوجة السابقة للقتيل، أنها بعد ذلك تعرفت على أحد الأشخاص والذي طلب الزواج منها، ولكن كان لها طلب واحد وهو أن يقوم بتشوية طليقها بإستخدام “ماء النار”، وهو وافق بدوره في مقابل الزواج منها والحصول على مبلغ 10 ألاف جنية مصري.