إعترافات كارثية من المتهم بإغتصاب “ربة منزل” في المطرية

قامت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية اليوم بالتحقيق مع المتهمين في قضية إغتصاب “ربة منزل” في منطقة المطرية، وذلك برئاسة السيد المستشار إسلام الجوهري رئيس المحكمة، وقد ادلي المتهم الرئيسي ببعض الإعترافات الخطيرة جداً والكارثية حول تلك الواقعة، وهو شاب يدعي “م.ص” ويبلغ من العمر 24 عام فقط، بينما الضحية تدعي “م.م.ن” وتبلغ من العمر 30 عاماً.

إعترافات كارثية من المتهم بإغتصاب "ربة منزل" في المطرية

حيث إعترف هذا المتهم بالقيام بتلك الواقعة، وأضاف انه كان هناك علاقة بينه وبين تلك السيدة قبل إغتصابها، وقد عرض عليها الأمر وهي وافقت عليه، وبالفعل ذهبت معه إلي منطقة مهجورة من اجل القيام بعلاقة غير شرعية، ولكن عند وصولهم قام ثلاث أشخاص أخرين بالتعرض لهم، وعرضوا عليهم أن يشاركوهم في تلك الجريمة.

وبالفعل وافقت على الامر وإتجهوا جميعاً إلي أحد الشقق التابعة لشخص منهم، وعند الإنتهاء من الأمر توجهت هي إلي الشرطة لكي تبلغ عنهم، وتخلي مسؤوليتها، وتتهم هؤلاء الأربعة بأنهم قاموا بإغتصابها دون إرداتها وهو الأمر الغير صحيح على حسب إعترافات المتهم الرئيسي في تلك القضية.

وأضاف هذا الشخص أنها قامت بالإبلاغ عنهم لان زوجها قد علم بوجود تلك العلاقة، وأرادت أن تبرأ نفسها امامه وامام الجميع وتصبح هي ضحية تلك الواقعة، ولكنها بالفعل ذهبت معهم بإرادتها، وقررت النيابة أن يتم حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في تلك القضية، كما سيتم عرض المجني عليها على الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.