إعترافات زوج في المحكمة زوجتى مجنونة تشك أنى على علاقة بأمى وتبحث لها عن محلل

بعد أن رفض الزوج العودة إلى مطلقته التي طلقها ثلاث مرات، وذهبت إلى منزل أهلها غضبانة 40 مرة قدمت الزوجة زوجها إلى المحكمة بعد عمل بلاغات ضدده لتدخله السجن مرة بالقايمة،  ومرة بالنفقة.

إعترافات زوج في المحكمة زوجتى مجنونة تشك أنى على علاقة بأمى وتبحث لها عن محلل 1 2/10/2015 - 1:37 م

ليقف الزوج “ط.م ” امام المحكمة “روض الفرج “في الدعوة المقدمة من طليقته “ش.ش “ويعترف بسب تلك الحملة العنيفة التي تشنها مطلقته عليه..

يقول زوجتى مريضة بالشك فهى تشك في كل الناس، وخاصة أنا  فهى تشك بأنى على علاقة بأمى وتغير لو سمعتنى اتكلم معها في التليفون، وتشك انى على علاقة بأختى إذا سلمت عليها وقبلتها، وتصبح  جريمة شنعاء لو نظرت إلى أختها وهى تحدثنى.

يقول الزوج كانت هذه هى زوجتى التي تزوجتها بعد قصة حب دامت اربع سنوات وتزوجنا بعدها، لأكتشف ذلك العيب الخطير وكما يقول المثل (تعرف هذا الشخص نعم عشرته لا إذا انت لا تعرفه) فزوجتى التي أحببتها بعد الزواج تحولت إلى أنسانة لا اعرفها حولت حياتنا إلى جحيم، وكنت أقول في نفسى ربما هى تحبنى وتفعل ذلك من اْجل أن تشعرنى بأهميتى في حياتها، ولكن مع الوقت الوضع أصبح أسوء، وأتضح أنها مجنونة بالشك عندما وجدتها تشك في أقرب المقربين أمى وأختى

وأضاف الزوج بعد أن وقع الطلاق بيننا ثلاث مرات جاءت تطلب منى أن أبحث لها عن محلل فرفضت، فلجأت إلى تهديدى وجرجرتى في المحاكم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.