إطلالة شيرين عبد الوهاب الجديدة وتفاعل الجمهور معها

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب ظهورها بنيولوك جديد وهي حليقة الرأس في حفل أبو ظبي.

نيولوك شرين عبدالوهاب

وكان هذا أول ظهور لها عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقالت شيرين عبد الوهاب للجمهور تقبلوني بشكلي ده. وأعتقد الجمهور أن هذا النيولوك بسبب خلافات مع زوجها السابق.

لكن علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها الشخصي على تويتر بهذه التغريدة.

تويتة شيرين عبد الوهاب
تويتة شيرين عبد الوهاب

تضامن الجمهور مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل كبير مرددين بعض العبارات مثل “أنتي جميلة من جوه وده كفاية”، “شيرين عبد الوهاب تعمل اللى هيا عايزاه”. والكثير من العبارات الأخرى التي تتضامن مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

كما أفادت الفنانة أن تضامن الجمهور معها وتقبله لها بهذا الشكل أسعدها كثيراً، وأنها قوية بحب الجمهور لها.

أما فيما يخص تعليقات النجوم على الإطلالة فقد علقت الفنانة أيتن عامر على حسابها الشخصي على تويتر: “اتني حلوة زى ما انتي في أي شكل وأي حال”.

كمال علقت النجمة مروة ناجي على تويتر وقالت: “الجمهور المفروض لو لقي شيرين تعبانا يساندها ويقف جنبها مش يتريق عليها. شيرين دي اللي بصوتها وإحساسها فرحت كل بيت، وواضح أنها بتمر بتجربة صعبة. وهي دلوقتي محتاجه دعم كل الناس اللي بتحبها”.

كما علقت الفنانة منه فضالي على تويتر: “انتي جميلة في كل حالاتك، الصوت الأصيل المصري، الجمال المصري. كلنا بنحبك انتي شيرين عبد الوهاب”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.