إصابة عائلة كاملة في البحيرة بالتسمم بعد تناول وجبة كبدة وحلويات فاسدة


أصيب اليوم خمسة أشخاص من أسرة واحدة في مدينة دمنهور بعد تناولهم لوجبة كبدة ووجبة حلويات.

والأشخاص الذين أصيبو كلهم من عائلة واحدة، قاموا بتناول وجبة كبدة فاسدة إضافة لبعض الحلويات التي يعتقد انها أيضاً فاسدة.إصابة عائلة كاملة في البحيرة بالتسمم بعد تناول وجبة كبدة وحلويات فاسدة 1 21/3/2020 - 1:29 م

وتم تشخيص الأسرة بكاملها بالنزلة المعوية والتي جرى تشخيصهم بها في مستشفى دمنهور الحكومي في محافظة البحيرة قبل أن يتم نقلهم إلى مستشفى الإسكندرية التعليمي الذي يختص بحالات التسمم.

يذكر أن اليوم أيضاً تم تشخيص إصابة شابة بالتسمم بعد محاولتها على مايبدو الإنتحار، بعد تناولها لحبة حفظ الغلال السامة والتي تستخدم في العادة كمبيدات حشرية لحفظ الزراعة والمحاصيل.

وتلقى اللواء مجدي القمري إخطاراً بالحادث من مركز أبو حمص في محافظة البحيرة وتم نقل المصابة التي تبلغ من العمر 17 عاماً لمستشفى أبو حمص العام قبل أن يتم تشخيصها بالتسمم وحالتها الآن مستقرة، وتم تحرير المحضر الذي سيتم به فتح باب التحقيق.

يذكر أن مصر تشهد مؤخراً حالات إنتحار على نطاق واسع في مختلف أنحاء البلاد بواسطة حبة الغلال التي تعرف أيضاً بحبة الغلة السامة، وهي في الأساس مبيد حشري يتم إنتاجه في الهند.إصابة عائلة كاملة في البحيرة بالتسمم بعد تناول وجبة كبدة وحلويات فاسدة 2 21/3/2020 - 1:29 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.