إصابة “سمير غانم” بتدهور في صحته جعله يعود مسرعا إلى مصر

تعرض الفنان سمير غانم إلى انتكاسة شديدة في حالته الصحيه منذ عدة أشهر مما أدى إلى سرعة احتجازه لعدة أيام بأحد المستشفيات وقد كان ذلك متزامنا مع موعد زفاف ابنته “ايمي” ولكنه سرعان ما تحسنت حالته الصحية وبدء في تصوير بعض المشاهد الخاصة بدوره في المسلسل الرمضاني القادم مع ابنته دنيا وقد كان هذا التصوير بتايلاند.

إصابة "سمير غانم" بتدهور في صحته جعله يعود مسرعا إلى مصر 1 4/5/2017 - 6:08 ص

الاأنه من الواضح أنه لم يكن قد شفي بنسبة مائة بالمئة حيث أنه أصيب بانتكاسة صحية أخرى وهو في تايلاند مما جعله يقرر العودة مسرعا إلى مصر ليتم عرضه على فريق من الأطباء عقب إصابته بعياء شديد في منطقة القولون لذلك فإنهم قد قرروا أن يتم احتجازه بالمستشفى لإجراء عملية منظار على القولون لكي يتم إكتشاف سبب هذه الآلام الشديدة التي جعلته يقطع تصوير المشاهد الخاصة به ويعود إلى مصر في الحال.

قد صاحبته في رحلة علاجه واحتجازه بالمستشفى زوجته الفنان دلال عبد العزيز وابنته “دنيا” ولكنهما لم يصرحان حتى الآن بأي تفاصيل عن تطور حالته الصحيه أو استقرارها ولكن قد صرح أحد الأشخاص المقربين من الأسرة  أن حالة الفنان سمير غانم قد أصبحت في حالة مستقرة ولكن لم يتم معرفة أسباب الأزمة حتى الآن.

على الصعيد الآخر تمر ايمي سمير غانم بحالة صحية حرجة بسبب تعرضها لفيروس في الكبد وهذا ما تم نشره ولكنه أيضا لم يتم نشر أي أخبار عن تاكيد هذا المرض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.