إصابة زوجة وبنات أحمد فتحي بفيروس كورونا لاعب منتخب مصر

تعيش مصر  في هذه المرحلة ظروف صعبة بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا على الرغم من الحظر والتزام أغلب الشعب بالقرارات التي تعلنها الحكومة من اجل سلامة المواطنين، ونرى أن الأعداد في تزايد يومي وظهرت شخصيات عامة أعلنت اصابتها بفيروس كرونا من بينهم المحافظين والنواب وأيضا من الفنانين والإعلاميين واليوم طال الفيروس أسر لاعبين الكرة حيث أعلنت أعلنت نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، إصابتها وبناتها بفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد- 19).

إصابة زوجة وبنات أحمد فتحي

إصابة زوجة وبنات أحمد فتحي

كتبت زوجة لاعب نادي الأهلي الذي أنهى تعاقده هذا العام وانتقل الموسم الجديد لنادى بيراميدز، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ادعوا لنا.. إحنا كورونا أنا وبناتي»، وعقب انتشار الخبر انهالت التعليقات من محبي نادي الأهلي ورواد التواصل الإجتماعي التي تتمنى الشفاء العاجل لزوجة أحمد فتحي وبناتها.

ادعولنا احنا كرونا انا و بناتي

Gepostet von Nora Ismail am Dienstag, 2. Juni 2020

إصابة زوجة وبنات أحمد فتحي بفيروس كورونا لاعب منتخب مصر

أحمد عيد عبدالملك

أعلن لاعب نادي الزمالك السابق أحمد عيد عبدالملك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، عن إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ«كورونا»، وعلق قائلا: «إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. استرها يارب وربنا يشفيهم ويعافيهم».

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي تلقت إفادة من اتحاد الكرة بخصوص موقف أحمد فتحي حال إلغاء الموسم الجاري، في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع أحمد فتحي لـ بيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمي.