إصابة الفنان محمد رمضان بحالة تسمم وتفاصيل أزمته مع MBC (فيديو)

أصيب الفنان محمد رمضان بحالة من التسمم كان قد أعلن عنها على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، وطمأن جمهوره على صحته وأنه مازال يتعافي إلا أنه يعاني من عدم القدرة على الحديث بصورة سريعة في الوقت الحالي، وأصر على أن يتحدث عن أزمته مع فضائية MBC  مصر حيث بدأ البث المباشر بتهنئته لجمهوره بقرب شهر رمضان المبارك.

إصابة الفنان محمد رمضان بحالة تسمم وتفاصيل أزمته مع MBC (فيديو)

وقال محمد رمضان في الفيديو إنه أصر على ظهوره مباشرة من أجل شرح الأزمة التي حدثت بينه وبين احد القنوات الخليجية في مصر، وعلى أن يعرف الصحفيين الحقيقية، في تلميح منه لقناة ام بي سي مصر.

وأشار إلى أن وهنا نقبتس منه حديثه: “ا لحقيقة ده بيان كاذب يدعي إني اخدت العربون وأن رئيس القناة طالبني بيه وأنا رفضت أرجعه، الكلام ده كله غير حقيقي، الحقيقة إني موّقع عقد مع شركة تابعة لمجموعة والشخص اللي أصدر البيان موظف فيها بيرأس إحدى قنواتها، أنا مش موّقع معاه عقود أنا مع شركة، الشركة دي تم الاتفاق معاها إني هعمل في 2018 مسلسل مع العدل جروب هيتم عرضه على دي إم سي في مصر وقنوات عربية أخرى”.

وأضاف “أنا عايز أوضح هذه الحقيقة إن الكلام اللي اتقال في حفي ده كلام كاذب والغرض منه الإساءة لسمعتي وللقناة اللي اشترت مسلسلي هذا العام، لأن مش ممكن تعرض مسلسلي وتاخده وهي عارفة إني على خلاف مع قناة أخرى دي مش أخلاقنا كمصريين، دي الحقيقة عشان الناس اللي وصلها البيان، ده حق الرد”.

حق الرد ☝🏽 وكفى بالله وكيلا

Gepostet von Mohamed Ramadan am Montag, 7. Mai 2018

محمد رمضان: أعتذر عن ايقاعي البطيء لأني أصبت بالتسمم 

واعتذر عن إيقاعه البطيء في الكلام بالفيديو، موضحًا أنه أصيب بحالة إعياء شديد، نتيجة إصابته بتسمم، مضيفًا “آسف على إيقاعي البطيء في الكلام كنت في حالة إعياء شديدة جدا، جالي حالة تسمم والحمد لله بتعافي وان شاء الله نرجع نكمل تصوير المسلسل على خير. 10 أيام وتشوفوا الحلقة الأولى يارب ينال إعجابكم وأرفع راس القنوات اللي بيتعرض عليها مسلسلي زي ما رفعت راس القنوات اللي عرضت (ابن حلال) والقناة اللي عرضت (الأسطورة) وهي اللي يرأسها من ادعى كذبا عليا وهو رجل استفاد مني في يوم من الأيام وربنا عز وجل بيقول (وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)”.

يذكر أن الاعلامي محمد عبد المتعال، رئيس شبكة قنوات ام بي سي مصر، أجرى مؤتمر صحفي منذ بضعة أيام، أشار فيه لوجود خلاف بين المجموعة والفنان محمد رمضان وأن هناك كلمة للقضاء ينتظرونها مشيرا إلى أن التعاقد مع محمد رمضان كان على أساس حصوله على مبلغ مالي ولكنه أخل بالتعاقد ولم يلتزم باحترامه ولم يرد المبلغ الذي حصل عليه والأمر تم تصعيده للقضاء، لافتا النظر إلى أن مسلسل (نسر الصعيد) تم تقديمه لقناة MBC1  لعرضه في رمضان لكن القناة اعتذرت عن عرض المسلسل لوجود المشاكل ولأن المجموعة هي مجموعة واحدة ولا يمكن عرض المسلسل بصورة خليجية نظرًا لوجود خلافات.

اقرأ أيضا هنا