إشتباكات بين الأمن و”ألتراس أهلاوي”

حاول بعض أفراد “ألتراس أهلاوي” اليوم الجمعة الموافق 31 مارس دخول النادي الأهلي، من أجل مشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة اليد ضد فريق طلائع الجيش في إطار دوري كرة اليد، وهو ما أدي إلي تدخل قوات الأمن من اجل منعهم من دخول النادي ومشاهدة المباراة، وحدثت بعض المناوشات والإشتباكات ما بين الطرفين لمنعهم من دخول النادي.

وقد أكد أحد المصادر أن تلك الإشتباكات التي وقعت ما بين قوات الأمن المصري وأفراد ألتراس أهلاوي قد أدت إلي وقوع عدد من المصابين في صفوف الشرطة المصرية، حيث كانت الحصيلة 4 مصابي، منهم ضابط شرطة واحد و3 عساكر، بينما لم يتم حصر عدد الإصابات التي وقعت في صفوف مشجعي النادي الأهلي المصري في تلك الإشتباكات.

وقد أكد المصدر أن معظم الإصابات التي حدثت أثناء الإشتباكات ما بين الطرفين كان السبب فيها قنابل الغاز المسيل للدموع التي تم إستخدامها من جانب قوات الشرطة المصري، حتى المصابين من صفوف الشرطة كانت القنابل هي السبب أيضاً في إصابتهم، وتم نقلهم لأقرب مستشفى من أجل التعامل مع حالتهم.

والجدير بالذكر أن العلاقة ما بين جماهير النادي الأهلي المصري وبالأخص ألتراس أهلاوي مع الشرطة المصرية في غاية السوء، وذلك بسبب بعض الهتافات التي تطلقها تلك المجموعة بشكل متكرر تهاجم فيها الشرطة، وبالأخص منذ وقوع حادث ستاد بورسعيد الذي أدي إلي وفاة 72 مشجع أهلاوي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.