إذا كنت تفكر في زيارة أهرامات الجيزة تعرف على أسعار تذاكر الدخول 2020

تعد أهرامات الجيزة واحدة من أهم المعالم السياحية في مصر، بل وتعد الأهم على الإطلاق حيث تعتبر أهرامات الجيزة هي الرمز الوطني لجمهورية مصر العربية. إذا كنت تفكر في زيارة أهرامات الجيزة تعرف على أسعار تذاكر الدخول 2020 1 9/3/2020 - 5:02 م

إذا كنت تفكر في زيارة أهرامات الجيزة تعرف على أسعار تذاكر الدخول 2020 2 9/3/2020 - 5:02 م

ويأتي السياح من جميع أنحاء العالم سنوياً لمشاهدة الأهرام وإلتقاط الصور هناك، ويأتي أغلب السياح من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وإسبانيا وعدد من الدول العربية مثل الجزائر والسودان والإمارات والمملكة العربية السعودية.

وتتميز أهرامات الجيزة بعمرها الطويل جداً حيث بناها الفراعنة قبل سبعة آلاف سنه مضت أي قبل سبعمئة قرن، وذلك يجعل الأهرامات من أقدم الآثار الإنسانية حتى اللحظة وواحدة من عجائب الدنيا القديمة التي لاتزال باقية حتى اليوم.

مع موسم الصيف وارتفاع حرارة الجو تكون جمهورية مصر العربية هي الوجهة المفضلة لدى الكثير من السياح حول العالم ليس فقط للإستمتاع بالأهرامات فقط وإنما للذهاب للمصيف مثلاً أو الذهاب لزيارة المتحف المصري، ويأتي السياح من جميع أنحاء العالم تقريباً كما أسلفنا الذكر.

ويوجد الكثير من الشركات السياحية التي توفر لك نقلاً آمناً من وإلى الهضبة ويمكن لك ممارسة العديد من الأنشطة داخل هضبة الهرم مثل إلتقاط الصور وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة.

ويكلف دخول الأهرامات ثمن تذاكر الدخول للهضبة، ويمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية مثل التماثيل الصغيرة.

ويبلغ ثمن تذكرة الدخول مبلغ 30 جنيهاً لحاملي الجنسية المصرية والسودانية، بينما يجب على حاملي الجنسيات الأخرى دفع 200 جنيه من أجل تذكرة الدخول.

ويجب على الطلاب المصريين دفع مبلغ 10 جنيهات فقط، ومبلغ 100 جنيه للطلاب الدوليين.

بينما تتراوح أسعار دخول الهرم الاكبر 80 جنيه للمصريين و 40 جنيه للطلاب المصريين و400 للأجانب و200 جنيه للطلاب الدوليين.

وتذكرة دخول الاطفال سواء أجانب أو مصريين هي 10 جنيهات فقط.

إسمع الخبر بدلاً من قراءته: