إدارة المترو تعلن عن استمرار تطعيم وتسجيل جميع العاملين بلقاح كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة

بالتعاون مع وزارة الصحة، أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن مواصلة أعمال تطعيم وتسجيل كافة العاملين بالشركة لكلا الخطين الأول والثاني بداخل كل ورش الصيانة وكافة المحطات، حيث تتواجد الآن حملة تطعيم بمحطة الدمرداش بالخط الأول بالإضافة إلى محطة السادات بالخط الأول والثاني بمحطة شبرا الخيمة، كل هذا يتم بالتنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة القليوبية.

إدارة المترو تعلن عن استمرار تطعيم وتسجيل جميع العاملين بلقاح كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة

البيان الصادر من الشركة المصرية  لإدارة خطوط المترو 

في بيان صادر عنها اليوم الإثنين الثامن عشر من أكتوبر، أعلنت الشركة بأنه قد تم تطعيم 221 موظفاً وموظفة بالشركة، كما أكد المتحدث الرسمي لشركة المترو “أحمد عبد الهادي”  بضرورة حصول كافة العاملين على اللقاح وذلك بناءً على تعليمات المهندس علي الفضالي رئيس مجلس الإدارة بالتعاون أيضاً مع الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

إدارة المترو تعلن عن استمرار تطعيم وتسجيل جميع العاملين بلقاح كورونا
إدارة المترو تعلن عن استمرار تطعيم وتسجيل جميع العاملين بلقاح كورونا

والجدير بالذكر أن الأيام القادمة ستشهد استمرار حملات التطعيم لكل العاملين بمحطات وورش الصيانة بالخطين الأول والثاني، حتى التحقق من تلقي كافة العاملين بمنظومة المترو على اللقاح للحفاظ على سلامة وصحة كل العاملين بالقطاع.

الحكومة تقرر ضرورة تلقي اللقاح لكل العاملين 

الجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قد أصدرت قراراً بالأمس يقضي بضرورة تلقي اللقاح لكل العاملين بالدولة، وبدءاً من تاريخ المقرر 15 نوفمبر 2021 سيتم منع العاملين الغير محصنين باللقاح من دخول مقر العمل الخاص بهم، ونفس الأمر بالنسبة للمواطنين إذ لم يتلقوا اللقاح لن يتمكنوا من دخول المصالح الحكومية.

وأخيراً، خصصت الدولة وحدات متنقلة إلى كافة الأنحاء لتطعيم المواطنين بسهولة حيث وفرت الكثير من الجرعات والتي تقدر بحوالي 63 مليون جرعة، كما عملت على طمأنة كل المتخوفين من اللقاح بأنه آمن وفعال ولن يسبب أي مشاكل أو مضاعفات صحية لهم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.