التخطي إلى المحتوى
إختفاء السجائر فى الأسواق يخلق حالة من القلق فى الأسواق المصرية
اختفاء السجائر من الأسواق

أصبحت الأسواق المصرية تُعانى حالة من الضعف نتيجة زيادة أسعار الدولار والعملات الأجنبية التى أصبحت غير متوفرة بشكل مستمر , حيث شهدت الأسواق المصرية منذ فترة ليست بالقليلة عجز فى السكر , ليس هذا فقط بل شهدت الأسواق المصرية حالة من العجز فى الزيت والأرز .

من جانب آخر قامت بعض المصادر بعمل إستطلاع من أجل الكشف عن السلع التى أصبحت غير موجودة فى الأسواق المصرية , حيث قام المصدر بإستطلاع رأى تجار السجائر من أجل معرفة رأيهم حول إختفائها فى الأسواق المصرية , حيث عبر هؤلاء التجار عن حيرتهم وتعجبهم من إختفاء الكثير من السلع فى الأسواق المصرية , هل هذا بسبب إرتفاع أسعار الدولار أم بسبب إحتكار التجار الكبار لهذه السلع .

تابع أصحاب المحلات تعليقهم حول إختفاء السجائر من الأسواق المصرية مهاجمين الحكومة , حيث علق البعض قائلاً ” الحكومة بتدينا الأكشاك بسبب سوء حالتنا , وبترجع تضيقها علينا وتعرضنا للتجار الكبار الذين يحتكرون السلع كما يريدون ” .

الجدير بالذكر أن الإقتصاد المصرى يُعانى حالياً حالة من التدهور بسبب زيادة أسعار العملات الأجنبية بشكل مخيف , ذلك الأمر الذى أصبح يهدد الإقتصاد المصرى بالإنهيار خلال فترة ليست بالطويلة , وسط إختفاء لبعض السلع الأساسية التى يحتاجها المواطنين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.