إحذر.. الداخلية تكشف أحدث طريقة لسرقة السيارات بالإكراه عن طريق الفيسبوك وتفاصيل تصوير مهندس عارياً وإمضاءه على توقيع إيصالات أمانه وسرقة سيارته بسبب “الفيسبوك”

كثرت سرقة السيارات خلال الآونة الأخيرة بشكل مثير للقلق مما جعل مالكي السيارات يتعاملون بحذر في بعض المواقف، حيث يتفنن اللصوص في طرق السرقة، وأغلبها تكون السرقة بالإكراه، مع اختلاف الطرق، فمرة تكون السرقة بالتهديد بالأسلحة ومرة بحيلة أو بأخرى، ومرة ثالثة تكون عن طريق النساء، وكانت النساء أحدث طرق سرقة السيارات، حيث كشفت الداخلية عن أحدث طريق أوقعت بمهندس من أجل سرقة سيارته وإجباره على الإمضاء على إيصالات أمانه.

إحذر.. الداخلية تكشف أحدث طريقة لسرقة السيارات بالإكراه عن طريق الفيسبوك وتفاصيل تصوير مهندس عارياً وإمضاءه على توقيع إيصالات أمانه وسرقة سيارته بسبب "الفيسبوك" 1 26/7/2017 - 1:52 ص

حيث قام مهندس يدعى “أحمد أ” بتقديم بلاغ إلى قسم بولاق الدكرور، جاء فيه أن سيدة وثلاثة شباب آخرين، قاموا بسرقة سيارته وتصويره عارياً وأرغموه على الإمضاء على إيصالات أمانه على بياض، وتعاملت الشرطة مع البلاغ بجديد، وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة، وأن تفاصيل هذه العمليه تعود إلى تعرف المهندس المجني عليه على سيدة تدعى “صافي” 27 سنه عن طريق الفيسبوك، وبعد علاقة بينهما لأيام على مواقع التواصل طلبت منه أن يقابلها.

وبالفعل قابلها وجلست معه لساعات، ثم أشارت عليه أن يذهب معها إلى شقتها، والتي تم استئجارها خصيصاً لهذا الأمر، وذهب معها بالفعل، ولكنه فوجئ في الشقة بثلاثة أشخاص وهم محمد. ك”، 29 سنة عاطل، وهشام. م”، 30 سنة، عاطل، محمد. ص، عاطل، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب حتى أفقدوه وعيه، وأجبروه على التنازل عن سيارته بالإكراه والإمضاء على إيصالات أمانة، ونزعوا عنه ملابسه وصوروه عارياً حتى لا يتكلم، واستطاعت قوات الأمن أن تضبط الجناه، والذين اعترفوا بكامل جريمتهم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.