عاجل…إحالة أوراق قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف إلى مفتي مصر والحكم في 6 يوليو 2022

قضت محكمة جنايات المنصورة في مصر برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية كل من المستشارين: سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق اليوم الثلاثاء الثامن والعشرون من شهر يونيو الحلي  عن قرار إحالة أوراق المتهم بقتل المجني عليها نيرة أشرف الطالب محمد عادل عوض الله إلى مفتي دولة مصر لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، كما تم تحديد جلسة 6 يوليو/ تموز المقبل للنطق بالحكم النهائي في القضية التي شغلت الرأي العام المصري.

إحالة أوراق قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف إلى مفتي مصر والحكم في 6 يوليو 2022

الدفاع يطالب بتعديل التهمة لـ”ضرب أفضى إلى الوفاة”

يذكر المتهم محمد عادل صرح يوم الأحد 26-02-2022  بأقوال فاجأت الجميع وكشف الكثير من تفاصيل العلاقة التي كانت تجمعه بالضحية نيرة أشرف عبدالقادر، حيث حاول القاتل تبرير ما فعله بعد الخلافات التي وقعت بينه وبين المجني عليها، وأبدى ندمه وحسرته على تنفيذ الجريمة، قائلا: “مفيش حاجة هتبرر اللي عملته، لكن أهلها المفروض يتسئلوا عن الموضوع ده مش أنا”.

كما عرفت تفاصيل ومجريات المحاكمة دخول والدة طالبة المنصورة نيرة أشرف ودخولها في هيستريا من البكاء والألم قالت إن “نيرة ماتت شهيدة والحمد لله، وأثق في القضاء المصري والقاضي سيعتبر نيرة ابنته وسيحكم بالعدل”، وأضافت: “المتهم هيحاسبه ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل.. قلبي نار.. لكن دا قضاء ربنا”.

قرار عاجل من محكمة المنصورة بإحالة قاتل الطالبة نيرة للمفتي لأحذ الرأى الشرعي في إعدامه

علاوة على ذلك قررت المحكمة على حظر النشر نهائيا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وكذلك سائل الإعلام المصرية سواء المسموعة أو المرئية وفي كافة الصحف والمجلات الإخبارية القومية والحزبية اليومية والأسبوعية المحلية والدولية إلى حين النطق بالحكم النهائي يوم السادس من يوليو 2022.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.