إجازة مدفوعة الأجر في القطاع الخاص احتفالا بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة 69

احتفالا بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير أعلن وزير القوى العاملة السيد “محمد سعفان” بأنه من المقرر أن يكون يوم الخميس القادم الموافق 28 من يناير 2021 هو يوم إجازة مدفوعة الأجر لكافة العاملين بالقطاع الخاص بدلا من يوم الغد الاثنين 25 يناير 2021، احتفالا بذكرى مناسبة عيد ثورة 25 يناير 2021 وذكرى المناسبة التاسعة والستين لعيد الشرطة.

ذكرى 25 يناير وعيد الشرطة 69

اجازة مدفوعة الأجر في القطاع الخاص احتفالات بمناسبة 25 يناير

أعلن وزير القوى العاملة أنه بالرغم من منح العاملين اجازة مدفوعة الأجر في يوم الخميس المقبل 28 يناير 2021، إلا أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في نفس اليوم ما إن احتاج العمل تشغيل العامل، على أن يتقاضى العامل أجره ليوم الخميس مضاعف.

وبالتزامن مع مناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، قد تم إصدار قرار من قبل رئيس مجلس الوزراء، يقتضي بحصول العاملين بالوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، والعاملين بوحدات الإدارة المحلية على إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

هذا وقد قدم وزير القوى العاملة أخلص التهاني والتمنيات إلى وزير الداخلية السيد اللواء “محمود توفيق” وهيئة الشرطة بمناسبة ذكرى عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

إجازة مدفوعة الأجر في القطاع الخاص احتفالا بذكرى 25 يناير وعيد الشرطة 69 1 24/1/2021 - 6:10 م

ذكرى عيد الشرطة 69

رافق السيد وزير الداخلية أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الأحد 24 من يناير الجاري متوجها إلى القصر الجمهوري في عابدين ليقدموا كلمة شكر وتقدير للسيد رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي” احتفالا بعيد الشرطة 69 والذي يتم الاحتفال به في يوم 25 من كل عام.

وجاءت نص الكلمة كما يلي:

“الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية، بأصدق عبارات التقدير وبالغ معاني الاعتزاز يطيب لى والمجلس الأعلى لهيئة الشرطة أن نُعرب  عن خالص مشاعر التهنئة والامتنان بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطة”.

لقد كان رجال الشرطة فى ملحمة الإسماعيلية الخالدة يناضلون من أجل سيادة الوطن ورفعته وسيمضون بعون من الله ودون تردد خلف قيادتكم الوطنية المخلصة ليحفظوا للوطن أمنه واستقراره، عقيدتهم تهون التضحيات لتبقى مصر على مر الزمان واحة للأمن والاستقرار والازدهار، فكل عام وأنتم بخير وسعادة، ومصرنا الغالية فى تقدم وريادة.

أغنية جديدة للداخلية احتفالا بعيدها 69

قامت وزارة الداخلية بإنتاج أغنية جديدة عنوانها “25 يناير .. عيد الشرطة” احتفالا بذكرى أعياد الشرطة التي تأتي بالتزامن مع ثورة 25 يناير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.