“رسمياً” بالمستند| 6 أيام إجازة عيد الأضحى لبعض الموظفين العاملين بالدولة و5 أيام لهذه الفئات.. تعرّف على التفاصيل

ما هي إلا أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركة، فقد بدأت الأيام الفاضلة أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، تلك الأيام التي قال نبينا صلى الله عليه وسلم عنها “ما من أيام العمل الصالح فيهن أحب إلى الله من هذه العشر، فقالوا ولا الجهاد في سبيل الله يا رسول الله؟ قال عليه السلام ولا الجهاد في سبيل الله، إلا رجل خرج بنفسه وبماله فلم يرجع من ذلك بشئ”.

"رسمياً" بالمستند| 6 أيام إجازة عيد الأضحى لبعض الموظفين العاملين بالدولة و5 أيام لهذه الفئات.. تعرّف على التفاصيل 2 13/8/2018 - 10:43 م

وفي هذه االأيام يسأل جميع الموظفين العاملين في الدولة عن عدد أيام إجازتهم في عيد الأضحى المبارك، كي يستمتعوا بهذه الأيام المباركة، ويقضون الإجازة مع الأهل والأحباب ووالزوجة والأبناء، فالموظف عادة ما ينتظر يوم راحة كي يستجم فيه ويعطي جسده قسطاً من الراحة بعد تعب وكد طوال أيام الأسبوع، وهناك عدد من المؤسسات الحكومية يأخذون إجازة رسمية يومي السبت والأحد من كل أسبوع وعليه فإن هؤلاء هم الأوفر حظاً من ناحية عدد أيام إجازة العيد.

واليوم قرر البنك المركزي المصري وبشكل رسمي منح جميع الموظفين العاملين بالبنوك إجازة رسمية بداية من يوم الإثنين 20 أغسطس إلى يوم الخميس 23 أغسطس على أن تستمر الإجازة الجمعه والسبت كإجازة رسمية أسبوعية ويبدأ العمل الأحد، أما الموظفين الذين لا يأخذون يوم السبت إجازة، فسوف تبدأ إجازتهم من الإثنين إلى الجمعه وبهذا يُمنحون 5 أيام إجازة فقط.
"رسمياً" بالمستند| 6 أيام إجازة عيد الأضحى لبعض الموظفين العاملين بالدولة و5 أيام لهذه الفئات.. تعرّف على التفاصيل 1 13/8/2018 - 10:43 م