إتهم “خالد يوسف” بالفساد وتوفي في الظل بعد معاناة.. معلومات تعرض لأول مرة عن “يسري مصطفي”

هو واحد من كبار نجوم الوسط الفني الذين دار عليهم الزمان، ليتوفي وهو يعاني من المرض بدون أن يلتفت له أي شخص سواء من داخل الوسط الفني المصري أو خارجه، وهو ما يجعله واحد من أكبر نجوم الوسط الفنين الذي نساهم التاريخ، وجعلهم يعيشون في الظل لفترة طويلة، قبل أن يفارقوا الحياة بشكل ماساوي، وربما يكون السبب في ذلك، هو بعض التصريحات والأراء الغريبة التي كان يدلي بها الفنان الكبير طوال حياته، وفي خلال هذا المقال سوف يتم إستعراض بعض الأخبار التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم الراحل يسري مصطفي.

إتهم "خالد يوسف" بالفساد وتوفي في الظل بعد معاناة.. معلومات تعرض لأول مرة عن "يسري مصطفي"

العناد

عرف على النجم المصري الكبير يسري مصطفي منذ بداية حياتة أنه من أكثر الأشخاص عناداً، وكان دائماً ما يظهر أفكاره ووجهات نظره بدون النظر لأي عواقب لتلك الأحاديث التي كان يلقيها، وهو الأمر الذي جعله يقع في العديد من المشاكل خلال فترة حياتة، ولكنه لم يفكر في أي وقت أن يتراجع عن أفكاره وطريقته التي عرفها الجميع عنه، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي تلك المعلومات الصادمة عنه.

الزنزانة

روحي الفنان المصري الكبير يسري مصطفي في أحد المرات أنه قد قضي واحدة من أصعب أيام حياته في الزنزانة داخل قسم شرطة أول مدينة نصر، وذلك بعدما حدث خلاف بينه وبين ضابط برتبة نقيب، وأكد أن الأمر لم يتعدي كونها حادثة إصطدام بين سيارتة وسيارة الضابط، ولكن الأمر لم يمر مرور الكرام، ليعيش واحدة من أصعب أيام حياتة على الإطلاق داخل قسم الشرطة.

وقد أكد يسري مصطفي أنه لم يكن هو المخطئ في حادثة السيارة، وإنما ضابط الشرطة هو المخطئ بشكل كامل، لأنه هو من إصطدم به من الخلف، بينما محضر الشرطة الذي تم تحريرة يؤكد أن الممثل المصري الكبير هو المخطئ وهو من يتحمل عبئ تلك الحادثة كله.

خالد يوسف

من أكثر المواقف الغريبة التي أثارت جدل واسع جداً في جميع الاوساط الفنية في مصر وخارجها، راي الفنان المصري المعروف يسري مصطفي عن المخرج المصري الشهير خالد يوسف، حيث هاجمة يسري بشدة، واكد انه شخص فاسد، وأنه هو الإتجاه الفاسد في السينما والتلفزيون المصري، وانه لا يحب الحديث عنه بأي شكل من الأشكال.

وأضاف أنه من الطبيعي أن يكون خالد يوسف بتلك الطريقة، ويقدم هذه النوعية من الاعمال الفنية، لأنه تلميذ المخرج الراحل يوسف شاهين، وهما الإثنين لهم دور كبير في فساد السينما المصرية، ولذلك يجب أن يتم إيقاف تلك الأعمال التي يقدمونها.

 

المعاناة

عاني النجم المصري الكبير يسري مصطفي بشدة في أيامه الأخيرة، وذلك بعدما أصيب بفشل كلوي، وكان يخضع لعملية غسيل الكلي بشكل أسبوعي، وهو الأمر الذي كان يسبب له ألام لا حصر لها، وكان يعاني بشكل فعلى بسبب هذا الأمر، بجانب أنه كان من المهمشين في الوسط الفني المصري خلال تلك الفترة، ولم يكن يتذكرة أي شخص.

وقد توفي النجم المصري يسري بسبب هذا المرض الصعب في عام 2015، بعد معاناة شديدة وكبيرة جداً، من المرض من جانب ومن التجاهل من الناحية الأخري، وقد شارك عدد من النجوم في الجنازة الخاصة به، ولكنه كان يحتاج إلى الإهتمام وهو على قيد الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد