إبنة خالة الفنانة ميرهان حسين تكشف تفاصيل جديدة في واقعة القبض عليها

في إطار حرص موقع نجوم مصرية على مواكبة الأحداث، فقط نشر مؤخرًا العديد من الأخبار، والتفاصيل الهامة حول واقعة القبض على الفنانة المصرية ميرهان حسين، أثناء عودتها من العمل بعد تصوير إحدى مشاهدها الدرامية في ملسلسل محمد منير الجديد.

إبنة خالة الفنانة ميرهان حسين تكشف تفاصيل جديدة في واقعة القبض عليها 1 1/3/2016 - 1:58 م

في ذات السياق تكشف الفنانة منى إش إش، إبة خالة الفنانة ميرهان حسين العديد من التفاصيل والوقائع التي أدت إلى إلقاء القبض عليها في أحد أكمنة الهرم.

تقول إبنة خالة الفنانة، أن ميرهان حسين لا تدخن على الإطلاق، ولا علاقة لها بأى خمور، وأشارت في تصريحات صحفية تناقلتها عددًا من وسائل الإعلام، أن المحضر الذي تحرر ضد ميرهان، ما هو إلى محضر كيدى من ضابط الكمين.

و قالت أن الواقعة الحقيقية، عندما قام أحد ضباط الشرطة المكلفين بالخدمة في الكمين، طالبها بتفتيش السيارة، وعاملها بطريقة أهانتها، وهذا ما رفضته الفنانة الشابة بعد إعتراضها على طريقة المعاملة التي صدرت من أحد الضباط.

و عندما حاولت ميرهان الإتصال بالفنان خالد الصاوى، قام الضابط بنزع هاتفها منها على الفور، وألقى ملابس التصوير الخاصة بها في الشارع، وعاملها بطريقة غير أدمية على حد وصفها.

و عندما إعترضت ميرهان على الطريقة التي تعامل الضابط بها معها، قام بتحرير محضر ضدها بالسكر، وفي الأساس ميرهان لا تشرب الخمور، ولا تدخن السجائر على الإطلاق، وأن هذا غير معقول لأنها كانت في طريق عودتها من العمل.

و في النهاية قالت الفنانة منى إش إش، أنها تقدر رجال وزارة الداخلية، ولكن هذا الضابط لا يمكن السكوت عليه، وأضافت أن مثل هؤلاء الضباط يسيئون للداخلية بأكملها.

و في أول تصريح لوالد الفنانة الشابة، أكد أن إبنته موقفها قانونى، وأنه لن يترك حقها على الإطلاق، وأنه يثق في برائتها، وأكد أنها لا تشرب الخمر على الإطلاق.