أين أختفي “أحمد سبيدر ” عدو ” وائل غنيم ولماذا وصفه بأنه عميل لأمريكا

كان” سبيدر” هو الأسم الذي أختاره أحمد السيد المندوة، كأسم شهرةومنذ عام 2011 إلى أول 2014 كانت شخصيته محل جدل كبير في مصر وعلى صفحات مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر.ويعرف نفسه على صفحته الرسميه  والتي بلغت نصف مليون بأنه…
«شاب مصري، 25 عامًا، حاصل على ليسانس آداب لغة إنجليزية، عمِل مذيعًا بقناة “الفراعين”، كشف العديد من المؤامرات التي تحاك ضد مصر من بعد الثورة من قوى داخلية وخارجية، واستمر في الوقت الحالي لتوعية الوطن العربي كله من المؤامرات التي تحاك)

كان أحمد سبيدر  من الشباب المحب للشهرة  وعمل مذيعاً في قناة الفراعين قبل إغلاقها، ومن خلال قناة الفراعين كان سبيدر يعد وينسج قصص من الخيال على بعض نشطاء ثورة 25 \يناير \2011 وكيف أنهم يخططون ويحيكون المؤامرات ضدد مصر وكيف يذهبون إلى الولايات المتحدة وكأنهم ذاهبون إلى “وسط البلد أو العتبة” حسب ما كان يقول ومن النشطاء الذين هاجمهم سبيدر(اسراء عبد الفتاح – أحمد دومة – وعلاء عبد الفتاح- وأحمد ماهر).

كان سبيدر يقول من أين لهم هذه الأموال  وهم من كانوا يدعون أنهم حفاة ومش لقين يأكلوا,وكان هؤلاء النشطاء ذو صيت كبير وكانت وسائل الإعلام تستضيفهم في أعقاب ثورة يناير 2011.
أحمد سبيدر كان له رأى أيضاً في عدوه  الأول “وائل غنيم ” فكان يتهمه “بالماثونية” وأنه عميل لأمريكا واليهود معللاً إتهامه بكيف أصبح شاب مثل وائل غنيم وفي نفس عمره “مدير لتسويق جوجل في منطقة الشرق الأوسط ” والمعروف أن جوجل شبكة أمريكية وأغلبية موظفيها من الأمريكان واليهود؟.

والإجابه حسب ماقال أحمد سبيدر:

لابد وأن يكون وائل غنيم عميلأ أستخدمته “كونداريزا ريس “في تنظيم ثورة  يناير وإشاعة الفوضى بين الشباب وتم تجنيده من قبل أمريكا ليكون قائد لشباب مصر ليسيروا خلفه، وبعدها ظهرت حقيقة وائل غنيم بأنه لايرى غير مصالحه الشخصية وأن جهاز أمن الدولة جمع معلومات تكشف حقيقة وائل غنيم ومن يكون.

اين أختفي أحمد سبيدر؟

بعد أن هدأت الأحوال في مصر وبعد غلق قناة الفراعين أإهتم أإحمد سبيدر بقضية جديدة وأهتم على صفحته بالشأن السورى وأصبح مناصرأً للشعب السورى وبشار الأسدضد المعارضين لحكومة بشار.

أين أختفي "أحمد سبيدر " عدو " وائل غنيم ولماذا وصفه بأنه عميل لأمريكا 1 24/12/2015 - 7:22 م

وفي الأشهر الماضية كان هناك صور لسبيدر وهو يهتف لسوريا وبشار الأسد في احد الميادين المصرية وكان يظهر بالصور وهو يرتدى اللبس العسكرى السورى مع بعض مؤيدى بشار الأسد.

حمد س

وأنتشرت شائعات أنه تم قتله بواسطة المعارضين في سوريا وكان أخر بوست له على صفتحه بتاريخ 25\11\2015، ويقال أنه مختفي في مكان ما ولم يقتل.

من مقالات الكاتب:

دكتورة بمديرية الطب البيطرى تنشر على “صفحتها” أسماء المطاعم المحترمة بالجيزة

النائب والمخرج ” خالديوسف “ومفاجآت جديدة في قضية “التحرش “المتهم بها