أيتن عامر تلد خارج القاهرة وتعود بعد أيام والسؤال لماذا ولدت في تلك الدولة وما المميزات التي تمنحها لمولودها؟!

عادت الفنانة أيتن عامر إلى القاهرة منذ أيام بعدما وضعت مولودها في إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية وتردد سؤال لماذا ولدت في أمريكا وما المميزات التي تمنحها لمولودها؟!

أيتن عامر تلد خارج القاهرة وتعود بعد أيام

والحقيقة إن الكثير من الفنانات يفضلن الولادة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على الجنسية وجواز السفر الأمريكي والذي يعطي لحامله العديد من المميزات التي بلا شك أفضل من المميزات التي يمنحها جواز السفر المصري إن كان له مميزات.

اقرأ أيضًا: سهير البابلي تكشف عن عُمرها الحقيقي وأمنيتها في آخر عيد ميلاد لها

أيتن عامر ليست الأولى التي تلد في الولايات المتحدة الأمريكية فقد سبقها في ذلك الكثير من الفنانات ومرت أيتن عامر بوعكة صحية عقب الولادة لكن تحسنت فيما بعد، واستعانت بجمهورها عبر موقع انستجرام للوصول إلى أفضل اسم لابنتها.

وكتبت على انستجرام: ” أيتن محمد عز العرب ولا مريم محمد عز العرب؟ أنا شخصيا بحب مريم أكتر”، وكانت أيتن عامر احتفلت بعقد قرانها على محمد عز العرب في شهر يونيو الماضي، وسط حضور شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، وعدد من صديقاتها المقربات من داخل الوسط الفني، مثل ريهام عبد الغفور.

يذكر أن الفنانة الشعبةي أمينة هي الأخرى ولدت مولودها الثاني في أمريكا العام الماضي، وكذلك الفنانة والمغنية روبي أنجبت طفلتها الأولا في أمريكا، كما أنجبت الفنانة زينا توأمها عز الدين وزين الدين من الفنان أحمد عز في أمريكا، وسبق أن زوجة الفنان خالد سليم هي الأخرى ولدت في أمريكا.