القرار الأول من غادة إبراهيم بعد الأفراج عنها في قضية ممارسة الرذيلة مفاجئ للجميع – وأين تتواجد الآن؟

أول قرار من غادة إبراهيم بعد خروجها من السجن في قضية ممارسة الرذيلة: بعد حكم على الممثلة غادة إبراهيم بالحبس لمدة 3 سنوات وغرامة مالية، خرجت غادة إبراهيم من السجن منذ يومين والتي تسببت صدمة كبيرة في الوسط الفني بسبب قضيتها الشهيرة التي تم اتهامها بها وهي تسهيل الدعارة وممارسة الرذيلة وكانت تدير 4 شقق في منطقة المعادي بالقاهرة.

غادة إبراهيم

حبس الممثلة غادة إبراهيم في قضية الدعارة

وقد قضت محكمة جنح دار السلام برئاسة المستشار جمال الجباوي على غادة ابراهيم بالحبس لمدة 3 أعوام وتغريمها مبلغ 300 جنيهاً في شهر مايو العام الماضي 2016، ولكن قضت محكمة جنح استئناف دار السلام بتخفيف الحكم إلى سنة واحدة فقط، والتي قبلت المحكمة الطعن المقدم من غادة إبراهيم على الحكم الأول بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 جنيه.

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم

الافراج عن غادة إبراهيم بعد قضائها هذه المدة وأول قرار لها بعد الأفراج

والجدير بالذكر أن غادة إبراهيم دخلت السجن لتنفيذ العقوبة وبعد أن قضت ثلاث أرباع المدة خرجت منذ يومين من السجن لحسن سير وسلوك وهي الآن تعاني من حالة نفسية سيئة، وقد قررت غادة ابراهيم القرار الأول لها بعد الإفراج عنها من السجن، بأنها طالبت من محاميها برفع دعوى قضائية للنظر في إجراءات محاكمتها والتي أصرت أنها بريئة وتريد الحصول على البراءة وأن تكون صحيفتها خالية من أي تهمة مخلة بالشرف خلال شهر أكتوبر المقبل.

الأفراج عن غادة ابراهيم
الأفراج عن غادة ابراهيم

أول تصريح منها في قضيتها أن لديها 4 شقق لممارسة الرذيلة

وفي تصريحات لها بعد خروجها من السجن عن أنها لديها 4 شقق مفروشة لتسهيل الدعارة وممارسة الرذيلة كما اتهمتها المحكمة قالت:

“هذا غير صحيح تماماً وإعادة المحاكمة في شهر أكتوبر ستثبت عكس هذا الكلام تماما، وأن المحامي اللي بيترافع عني قدم دعاوى ضد كل الناس اللي قالوا كده، وأنا لن أتكلم مع أي صحفي في أي جريدة”.

القرار الأول من غادة إبراهيم بعد الأفراج عنها في قضية ممارسة الرذيلة مفاجئ للجميع - وأين تتواجد الآن؟ 1 21/9/2017 - 7:30 ص

غادة ابراهيم في الإسكندرية

وفي تصريح لها لموقع “اليوم السابع”، أنها متأكدة من براءتها ولم تشك في ذلك لحظة واحدة، وعن تدأول بعض الأخبار أنها تذهب كل يوم إلى قسم الشرطة نفت غادة ابراهيم قائلة:

“أنا في الإسكندرية على البحر وبقضي أجازتي الصيف هناك وببلبط في المية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.