أول قرار من إتحاد الكرة المصري بشأن أزمة إنسحاب الزمالك من الدوري إعتراضاً على ظلم التحكيم

كرة القدم وما تحويه من احداث يهتم بها الجمهور على مستوى العالم ككل وما تحدثه الساحرة المستديرة على الصعيد الكروي بشكل عام هي من أكثر الالعاب اثارة وجذب للمتابع، ولقد استمتع متابعين هذه اللعبة بحدث من أكثر الأخبار التي اسرت المشاهد العربي بشكل عام والمشجع المصري بشكل خاص بعد تأهل مصر لخوض مباريات كأس العالم لعام 2018 بعد مباراة المنتخب المصري مع الكنغو والذي تقدم فيه الفريق المصري بهدفين مقابل هدف.

أول قرار من إتحاد الكرة المصري بشأن أزمة إنسحاب الزمالك من الدوري إعتراضاً على ظلم التحكيم 1 14/10/2017 - 1:18 ص

قرار لجنة الحكام ضد الحكم الدولي

قامت لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصرية والتي يترأسها عصام عبد الفتاح العضو بمجلس الجبلاية، بتأكيد القرار النهائي الذي اقرت فيه استبعاد الحكم الدولي محمود بسيوني، من إدارة المباريات المقبلة للدوري الممتاز، على أن تكون الفترة التي يقضي فيها قرار الاستبعاد من شهرين إلى ثلاثة اشهر.

عقب اتفاق اللجنة على قرار الاستبعاد للحكم الدولي محمود بسيوني والتي اقرت مدته ما بين شهرين أو ثلاثة اشهر، بعد الاخطاء التي ارتكبها في مباراة الزمالك وطنطا بجولتهم الخامسة للدوري، بعد أن احتسب ضربتي الجزاء غير صحيحتين لفريق طنطا، على حساب فريق الزمالك.

ولقد قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بالإعلان عن الرفض التام لخوض فريق نادي الزمالك مسابقة الدوري وعدم استكمال الفريق هذه المسابقة، بعد اللقاء الذي خاضه الفريق اليوم مع نادي طنطا، والذي اقيم في جولة خامسة للدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن اللقاء الذي تم اليوم كان بين الفرقتين التابعتين لنادي الزمالك ونادي طنطا، وشهد اللقاء مباراة حاسمة انتهت بتعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.