أول ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر مع بناتها.. 20 عاماً بعد الاعتزال

شاهد أحدث صورة حصرية للفنانة المعتزلة جيهان نصر  اليوم الأربعاء 30 سبتمبر برفقة بناتها الثلاثة في حفل الموسيقار عمر خيرت على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصري.

أول ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر مع بناتها.. 20 عاماً بعد الاعتزال 2 2/10/2020 - 6:32 م

أول ظهور للفنانة المعتزلة جيهان نصر مع بناتها.. 20 عاماً بعد الاعتزال 1 2/10/2020 - 6:32 م

وكان أخر ظهور لها ولبناتها الثلاثة في العام الماضي أثناء حضور العرض المسرحي التقط فيه صوراً  لها مع نجوم العرض المسرحي، أبرزهم: الفنان يحيى الفخراني.

أسباب اعتزال جيهان نصر 

كان سبب اعتزال نجمة التسعينات الفنانة جيهان نصر  عندما تزوجت من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي لتنجب منه أربعه أبناء سيف وسارة وسلطان وسماهر، وذلك بعد أن حققت شهرة واسعة في مسلسل”من الذي لا يحب فاطمة “، حيث كانت تعتبر أجمل وأشهر النجمات في ذلك الوقت.

قصة اعتزال جيهان نصر  وكيف تعرفت على رجل الأعمال سعود الشربتلي

عندما اعتزلت الفنانة جيهان الفن كان وقتها قد تقدم لها رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي بالزواج عام 1997، وكان قرارها المفاجىء باعتزال الفن ضايق كتير من المعجبين لديها الذي كان طلباً من زوجها للتفرغ للأسرة.

وأول لقاء التقت فيه جيهان بزوجها سعود الشربتلي في بيروت خلال مشاركتها في مسرحية المحظوظ مع النجم سمير غانم حيث جلس معها عدة دقائق ثم طلبها للزواج.

و في وقتها أكدت المصادر أن رجل الأعمال السعودي اشترط عليها أن تعتزل الفن ولن يكتفي بذلك، إلا أنه طلب منها ارتداء الحجاب وذلك هو الشرط الآخر، وبعد الموافقة على إتمام الزواج قدم لها خاتماً يقدر سعره ب200 ألف دولار ومهر قدره مليون دولار ومؤخر صداق بمليون ونصف دولار، وأيضا أهداها قصراً في لندن وقصراَ في كندا وكان قد دفع هدية لوالديها وأشقائها 100الف دولار.

معلومات تهمك عن الفنانة جيهان نصر وأبرز أعمالها

جيهان نصر عيسى، تبلغ من العمر 48 عاماً، مواليد 1972.

تعتبر جيهان نصر  كما ذكرنا سابقاً من أشهر نجمات التسعينات، من أبرز أعمالها:” المال والبنون”، ” من الذي لا يحب فاطمة”، ” الحلو ما يكملش”، واعتزلت الفن منذ 22 عام.

وكانت بداية مشوار شهرتها من خلال تقديم الإعلانات، وبعد ذلك حصلت على عدد من الأدوار الصغيرة في السينما والتلفزيون منها: “البخيل وأنا”، ” خليل بعد التعديل”، وغيرها.

وبعدها اشتهرت بنجوميتها وأصبحت إحدى أهم نجمات الصف الاول في التسعينات.

من أهم الأعمال السينمائية “اللي رقصوا على السلم”، ” خيال العاشق”، ” وزيارة السيد الرئيس”، ” والكيت كات”.

من أهم الأعمال المسرحية “انا والنظام وهواك”، ” تكسب يا خيشة”، “المحظوظ وأنا”.

وأنجبت من زوجها سعود الشربتلي 3 بنات، وولد.