بالصور أول ظهور لقائد القوات المصرية المشاركة في عاصفة الحزم

بعد انتشار الكثير من الإشاعات حول مُشاركة القوات المصرية في عاصفة الحزم، قامت وكالة الآنباء السعودية ” واس ” بالكشف عن قائد القوات المصرية المُشاركة في عاصفة عاصفة الحزم.

بالصور أول ظهور لقائد القوات المصرية المشاركة في عاصفة الحزم 1 11/4/2015 - 12:53 ص

أعلنت وكالة ” واس ” السعودية أن قائد القوات المصرية يُدعى العميد  ” رفيق رأفت عرفات ” وذلك بعد ظهوره في المؤتمر الذي إنعقد بالرياض بجانب الفريق ” صدقى صبحى ” أثناء لقائه مع وزير الدفاع السعودى ” محمد بن سلمان “.

القائد

وعلى صعيد أخر أكدت وكالة ” واس ” أن المؤتمر قد ناقش طرق تعزيز التحالف المشترك من أجل تخليص اليمن من سيطرة الحوثيين المنقلبيين على شرعية الرئيس ” هادى ” والعمل على عودة الشرعية إلى الرئيس هادى.

جاء هذا كله عقب اضطراب الأوضاع باليمن وسيطرة الحوثيين المواللين للمعزول ” عبدالله صالح ” على الكثير من القواعد العسكرية اليمنية بالإضافة إلى قصر الحكم، وإعلان أنفسهم الحُكام الشرعيين لليمن، مما دفع وزير الخارجية اليمنى إلى مُطالبة الدول العربية بضرورة التدخل العسكرى في اليمن من أجل ردع هؤلاء الإنقلابيين.

الجدير بالذكر أن الأوضاع قد اضطربت بين السعودية وإيران بعد قيام إيران بتهديد السعودية بتوجيه ضربات نووية لها إن لم تتوقف عن ضرب الحوثيين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.