أول صور لقاتل الأسرة الكاملة بمحافظة الفيوم والشرطة تفجر مفاجئات عن الواقعة

شهدت محافظة الفيوم منذ أيام قليلة واقعة ذبح أسرة كاملة “أب وإبنته وزوجته”، قتل الثلاثة أفراد ذبح بالسكين بطعنات متفرقة بالجسد دون أن تكتشف الشرطة أي أثار لعنف بمداخل الشقة مما يدل أن الجاني من المترددين على الأسره وليس غريبًا.

اخ يقتل اخيه وزوجته وبنته بالفيوم

وزارة الداخلية تعلن كشفها عن قاتل الأسرة الكاملة بالفيوم:

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس الموافق 14 من شهر سبتمبر عن تمكنها من إلقاء القبض على المتهم بجريمة قتل زوجة وزوجته وإبنتهما بالفيوم، وكانت المفاجأه أن القاتل هو شقيق المجني عليه.

حيث إرتكب شقيق المجني عليه ويدعى محمد ويبلغ من العمر 21 عام الجريمة بدافع الإنتقام من أخيه بسبب كثرة معاتبته له إتهامه بأنه فاشل في دراسته، وقد تم إلقاء القبض على المتهم الهارب، وتمكنت قوات الأمن من العثور عليه بكمين بمركز سنورس، ووجد مع المتهم مبلغ مالي وقدره 17 ألف و500 جنية وأعترف بإرتكابه للواقعة.

سبب قتل الجاني لأخية وزوجته إبنتهما:

إعترف محمد بواقعة قتل أخية وإبنته وزوجته بدافع السرقة والإنتقام، حيث قتله أثناء مبيته في منزله بإستخدام سكينه من المطبخ، قال المتهم في إعترفاته “عند شعور زوجة اخي بوجود حركة وحالة غريبة، وإكتشفت الحادثة، قتلتها، ثم قتلت إبنة أخي” >

كما إعترف الجاني بسرقة مبغ مالي وقدره 40 ألف جنية من غرفة نوم أخيه، وصرف جزء من المبلغ وتم ضبط باقي المبلغ بحوزته أثناء القبض عليه، وقد أقر الجاني بأنه تخلص من أداة إرتكابه بالجريمة بإلقائها بأحد الأماكن ولكنه غير متذكر المكان بالضبط، وتم عرض المتهم على النيابه للتحقيق معه في الواقعة.

وقد كان القتيل في إجازه له من عمله بالسعودية، حيث جاء لقضاء عيد الأضحى مع أسرته والعلاج من مرض السرطان، وتم إكتشاف الواقعة من خلال والد الزوجة، والذي فشل في الإتصال بها وعند الذهاب لمنزلها إكتشفوها مزبوحه مع زوجها وإبنتها.

مقتل أسرة بالكامل بالفيوم
مقتل أسره بكاملها في محافظة الفيوم
اخ يقتل اسرة أخية بمحافظة القوم
واقعة زبح أسرة بالكامل بالفيوم
أخ يزبح أخية وزوجته وإبنته بالفيوم
تفاصيل زبح أسرة كاملة بالفيوم
أخ يقتل أخيه وزوجته بالفيوم
زبح أسرة كاملة بالفيوم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of بلا اسم
    بلا اسم يقول

    القتيل يستحق الاعدام شنقا
    هل حقق نجاح بيل جيتس مثلا