أول صورة من عقد قران الإعلامي أحمد المسلماني وإنجي مهدي.. «لقاء العلوم السياسية»

في سرية تامة، حسبما أفادت بعض التقارير الإخبارية، عقد الإعلامي الشهير “أحمد المسلماني”، قرانه على على الدكتورة إنجي، الأستاذة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، حيث تم عقد القران بشكل عائلي بعيد عن عيون كاميرات الإعلام، كما اقتصر الحفل المصغر على حضور الأهل والأصدقاء فقط، في حين أنه من المنتظر أن يقام حفل الزفاف الشهر المقبل، والذي لم يكشف عن مكانه أو تفاصيل الخاصة حتى الآن.

أول صورة من عقد قران الإعلامي أحمد المسلماني وإنجي مهدي.. «لقاء العلوم السياسية» 2 16/1/2018 - 5:34 م

ومن جانبه، شارك الدكتور ع”اطف سعداوي”، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، صورة من عقد قران الإعلامي “أحمد المسلماني”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقًا عليها:

  “الصديق العزيز أحمد المسلماني يدخل القفص الذهبي بقدميه وبكامل وعيه، ويعقد قرانه على الدكتورة إنجي أستاذ العلاقات الدولية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.. ألف مبروك”.

جدير بالذكر أن العروسين الدكتور أحمد المسلماني والدكتور إنجي، من خريجي قسم العلوم السياسية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، حيث كان المسلماني رئيسا للجنة الثقافية باتحاد طلاب الكلية وحصل على درع أول الجامعات المصرية في الثقافة العامة، فضلاً عن سجله الإعلامي الكبير من خلال برنامجه الشهير “الطبعة الأولى” على شاشة “دريم” هو أشهر برامجه، والذي يحظى بجماهيرية ونسب مشاهدة عالية.

أما الدكتورة إنجي محمد مهدي، فهي أستاذة العلاقات الدولية في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، كانت أولى الجمهورية في الثانوية العامة القسم الأدبي على شهادة الدكتوراة، والتي كان عنوانها: “استخدام القوة العسكرية كأداة في السياسة الخارجية دراسة لمرحلة ما بعد الحرب الباردة”.

أول صورة من عقد قران الإعلامي أحمد المسلماني وإنجي مهدي.. «لقاء العلوم السياسية» 1 16/1/2018 - 5:34 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.