أول رد من ملك أحمد زاهر على الانتقادات التي وجهت إليها هي وشقيقتها

في أول رد لها على الانتقادات التي وجهت إليها هي وشقيقتها بعد حضورهما حفل النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي، بعد أسبوع واحد فقط من وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قالت الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر أن الحالة النفسية لشقيقتها ليلى سيئة جدًا.

ملك وليلى احمد زاهر

وأضافت ملك، في رد على سؤال من أحد المتابعين، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” أن أسرتها قررت اصطحاب ليلى إلى الحفل؛ حتى تتحسن حالتها النفسية بسبب تأثرها الشديد برحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي تدعو لها باستمرار.

وتابعت ملك، مدافعة عن شقيقتها قائلة: “لا هي حاجة عيب ولا حرام”، وأضافت، أن أي شخص من الذين وجهوا لها الانتقادات ليس من شأنه التدخل في حياتنا الشخصية، قائلة: “كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم”.

أول رد من ملك أحمد زاهر على الانتقادات التي وجهت إليها هي وشقيقتها
أول رد من ملك أحمد زاهر على الانتقادات التي وجهت إليها هي وشقيقتها

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي جمعها بالنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وعرض في يناير الماضي على قناة “cbc”، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وهو المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (يوسف) وهو شاب يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وينجح في تصنيع نموذجين ذكر اسمه (لذيذ)، وأنثى اسمها (زومبا) ليغيران مجرى حياته وحياة أسرته بالكامل.

“في بيتنا روبوت” بطولة: شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى أحمد زاهر، وهشام جمال، ودلال عبد العزيز، وشيرين، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف: أحمد محي، ومحمد محمدي، وإخراج: وليد الحلفاوي.

اترك تعليقاً