أول رد من النجمة “ياسمين صبري” على صور “المايوه” الفاضح الذي أثار ضجة كبيرة جداً

إنتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي في خلال الأيام الماضية والتي تظهر فيها أحد السيدات وهي ترتدي مايوه فاضح، وقيل أن تلك السيدة هي النجمة المصرية الكبيرة ياسمين صبري، وهي الصور التي أثارت ضجة كبيرة جداً، حيث تسائل الكثيرين عن سبب نشر تلك الصور، وكيف تسمح النجمة الكبيرة بنشر مثل تلك الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أول رد من النجمة "ياسمين صبري" علي صور "المايوه" الفاضح الذي أثار ضجة كبيرة جداً

وهو الأمر الذي دفعه النجمة الكبيرة للرد على تلك الصور، وكشف الحقيقة الكاملة، حيث أكدت ياسمين صبري انها ليست هي التي تظهر في تلك الصورة، وإنما هي سيدة لا تمت لها بأي شكل من الأشكال، وأنها ليس لها أي علاقة بمثل تلك الصور التي أثارت ضجة كبيرة جداً وإنتقدها جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبة الجميع بتحري الدقة في مثل تلك الأمور.

ومن جانب أخر أكدت النجمة ياسمين صبري انها تستعد لتصوير فيلم جديد مع النجم محمد عادل إمام، ويحمل إسم “شمس وقمر”، وذلك بعد أن نجح فيلم “جحيم في الهند” والذي تشارك فيه النجمين الكبيرين، وكان واحد من أجمل الأفلام الكوميدية.

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعتبر حالياً من أهم النجوم في الوسط الفني المصري، ودائماً ما يكون لها العديد من الأعمال الفنية التي يحبها الكثيرين، وأخر عمل ظهرت فيه هو مسلسل الحصان الأسود بمشاركة النجم الكبير أحمد السقا والذي عرض في شهر رمضان الماضي.