أول رد من أحمد العوضي عن أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

ترددت العديد من الشائعات في الساعات الماضية عن أخبار تفيد انفصال الفنان المصري أحمد العوضي عن الفنانة النجمة ياسمين عبد العزيز، والتزم أحمد العوضي الصمت لفترة كبيرة ولم يرد على أي شائعة حتى نشر على حسابه الشخصي فيسبوك رسالة إلى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ورد فيها على هذه الأخبار، وما نشر هذه الشائعة هو أن الفنانة المصرية ألغت متابعتها للعوضي على موقع انستجرام، وهو ما دفع العديد إلى الشك في انفصالهما، وإليكم تفصيل ما كتبه العوضي على فيسبوك.

أول رد من أحمد العوضي

رد أحمد العوضي على شائعة انفصاله

كانت ياسمين عبد العزيز قد كتبت منشورا على ستوري حسابها الرسمي على انستجرام ونصه “ستؤكد لك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”، وهو ما زاد من الأقوال التي أشاعت انفصالهما، ولكن العوضي رد بمنشور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وكان نص المنشور ما يلي:

أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجومية.. فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بينك وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

رد احمد العوضي على شائعة انفصاله
رد احمد العوضي على شائعة انفصاله

مرض ياسمين عبد العزيز

تعرضت ياسمين عبد العزيز في الأيام الماضية إلى وعكة صحية أدت إلى دخولها المستشفى، وقد نشرت صورة لها بالمحاليل في أثناء تواجدها في غرفة المستشفى وعلقت عليها بعبارة “أهم حاجة في الدنيا في الصحة … نعمة كبيرة”، وقد وقف بجانبها العديد من الشخصيات الفنية وتمنوا لها الشفاء العاجل وكان أبرزهم الفنانة الكوميدية المصرية بدرية طلبة.

عرض التعليقات (1)