أول رد للفنان حسن الرداد عن طبيعة مرض زوجته إيمي سمير غانم على الفيسبوك

كان أول رد من الفنان حسن الرداد على إصابة  زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بمرض غامض على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إدلاء والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بتصريح عن طبيعة المرض الذي أصاب ابنتها إيمي  سمير غانم  وذلك أثناء استضافة الفنانة شيماء سيف لهما في برنامجها ثلاثة×واحد الذي تقدمه عبر قناة أون تي في الفضائية وقالت أنها شعرت بالحزن الشديد فور علمها بمرض ابنتها إيمي.

ردحسن الرداد على مرض ايمي

إيقاف تصوير مسلسل رمضان 2017 الذي تشارك فيه إيمي زوجها  الفنان حسن الرداد:

وبعد أن انتشر الخبر عن مرضها كالنار في الهشيم بين جمهورها ومتا بيعيها وأصدقائها  سئل الجميع عن حالتها الصحية وما ألت إليه وهل الخبر صحيح أم لا خاصة أن إيمي سمير غانم في الفترة الأخيرة لم تظهر في مناسبات كثيرة وكان أهمها حفل أقامه المخرج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي وهم من أعز أصدقاءها  والدليل على ذلك عدم وجود أي صور لها بالحفل.

أيضاً تم إيقاف تصوير مسلسل نوح الذب سوف يتم عرضه ضمن مجموعة الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2017او تقوم ببطولته الفنانة الشابة مع زوجها  الفنان حسن الرداد.

أول رد للفنان حسن الرداد عن طبيعة مرض زوجته إيمي سمير غانم:

تعليق حسن الرداد على مرض زوجته

قام الفنان حسن الرداد بالرد على خبر مرض إيمي من خلال صفحته الشخصية على موقع  فيسبوك وطمئن جمهورها وعشاق فنها بأن حالتها الصحية مطمئنة وهي الآن تتمتع بصحة جيدة وأنها كانت تعاني من بعض الاضطرابات في المعدة ولا صحة لما تم نشره عن مرضها بارتفاع أنزيمات الكبد.

المزيد:

سماح أنور.. تكشف عن عمرها الحقيقي وسبب نزولها القبر مع معالي زايد أثناء الدفن

صرحت الفنانة دلال عبد العزيز لجريدة مصراوي أنها لا تنكر تصريحاتها  حول مرض  إيمي وإنها بالفعل أعلنت في البرنامج أنها تمر بوعكة صحية وكانت عبارة عن بعض الألم في المعدة ولكنها شفيت منها والبرنامج تم تسجيله من عدة شهور وهي الآن تتمتع بصحة جيدة.