أول رد فعل من المذيعة الإخوانية (آيات عرابي) على نشر صور (فاضحة) لها.. مفاجأة..

منذ أيام قليلة قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بنشر بعض الصور الفاضحة للإعلامية والناشطة الإخوانية الشهيرة (آيات عرآبي)، وقاموا بعمل هاشتاج يحمل اسم (آيات عرآبي شمال)، وقد حقق هذا الهاشتاج تفاعلا كبيرا داخل الشارع المصري، حيث انقسم الشارع المصري إلى فريقين، فريق يرى أن هذه الصور مركبة وليست صحيحة، وفريق يرى أنها صور صحيحة وحقيقية لهذه الإعلامية الشهيرة.

أول رد فعل من المذيعة الإخوانية (آيات عرابي) على نشر صور (فاضحة) لها.. مفاجأة.. 1 10/9/2016 - 8:22 ص

وفي أول تعليق ورد فعل من آيات عرآبي على هذه الصور قالت (بالنسبة للجان الالكترونية بتاعة مخابرات فيفي عبده، مش ده الاسلوب اللي توقفوني بيه، تفبركوا صور تعملوا فيديو رقص وتحطوا عليه اسمي مش ده الاسلوب، وبعدين حد يقول لاذكى اخواته المقطف صاحب الفكرة أن الناس علطول هتفكر لو كان ليها صور حقيقية ما سكتوهاش ليه من الأول؟ لان الناس عندها عقل مش ظباط في مخابرات فيفي عبده.  اقولكم خلوا كل اللي شغالين في المخابرات يلبسوا طرح ويكشفوا راسهم ويدعوا عليا عشان انا مكملة شغلي وان شاء الله كل يوم هنشر فيديوهات وبوستات العساكر واكتر من الأول والمجلة مش هتبقى بس مجلة دي هتبقى محطة راديو على الانترنت كمان (في الأول بس) ولسة ايدي هتتقل اكتر على قفا الجيش المصرائيلي بتاعكم،  خلوا مدير المخابرات يعمل زار ويلبس طرحة ويكشف راسه ويدعي علي).

وعقب هذا التعليق قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم دليل قاطع يثبت صحة هذه الصور بؤكد عد فبركتها، حيث قاموا بنشر الصور مرة أخرى وتحدوا آيات عرآبي أن تثبت فبركة هذه الصور.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of مجدي عبدالله
    مجدي عبدالله يقول

    وحده زي تعمل اكثر من كده دا بايعه وطنها اللى تربت وتعلمت فيه

  2. Avatar of د جمال الدين محمد بدير
    د جمال الدين محمد بدير يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم . المعروف للعالم كله الآن أن الأستاذة آيات عرابي إعلامية مصرية عربية من الطراز الأول ولا أزكيها على الله . وهي تقف بجانب الحق وتدافع عنه بكل قوة ولا تخاف لومة لائم ، مهما لاقت في سبيل ذلك من حملات هجوم مصطنعة ومحاولة تشويه صورتها الإعلامية الناصعة باستخدام حيل تقنية يسحرون أعين الناس بها ، لكن الحق دائما أبلج وهو يزهق الباطل بإذن الله . والإبنة المحترمة آيات عرابي تستخدم في عملها الإعلامي منهج البحث العلمي الرصين والمدعوم بالوثائق والمستندات الحقيقية حول الواقعة التي تحقق فيها . ولو كانت آيات عربي تريد أن تصبح مليارديرة لكان طرقها سهلا ميسورا ولوجدت ترحيبا حرا من جهابذة الحكم و السلطة . لكنها لا تريد إلا وجه الحق و الشرعية للنظام المصري . إنها إعلامية مقاتلة في سبيل نصرة قضايا امتها

  3. Avatar of محمد عبد الفتاح ابو مريم
    محمد عبد الفتاح ابو مريم يقول

    باين علي عينيها

  4. Avatar of المنطف يقول متفركه اللهم استر المسلمين
    المنطف يقول متفركه اللهم استر المسلمين يقول

    بالتاكيد الصورة مفبركه لان لاعقل ولامنطق يصدق هذة الصور لاكن من لديه خصومه مع عرابي امنيته ان تكون صحيحه وهو يعلم انها غير صحيحه لاكن يريد الاسائه لها لاكن المحايد يقول غير صحيحه لان من غير المعقول وللاسف الفوتو شوب لن يترك شيئ الا مافعله اللهم استر اعراض المسلمين