أول رد رسمي من الحكومة على أخبار إلغاء إجازة يوم السبت في المدارس وتأجيل الدراسة بالجامعات لـ11 أكتوبر المقبل

في الوقت الذي حسم فيه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل، بشأن موعد بدء العام الدراسي الجديد، واعلأنه الرسمي قبل أيام، بأن السبت الثالث والعشرين من سبتمبر المقبل هو أول أيام الدراسة، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أخباراً تفيد بأن الحكومة، قررت إلغاء إجازة السب بشكل رسمي، وهو الأمر الذي جعلها تخرج في بيان رسمي لحسم هذا الأمر.

أول رد رسمي من الحكومة على أخبار إلغاء إجازة يوم السبت في المدارس وتأجيل الدراسة بالجامعات لـ11 أكتوبر المقبل 1 30/8/2017 - 5:09 م

بيان هام من الحكومة تنفي فيه خبر إلغاء إجازة السبت

ومن جانبه، خلال بيان رسمي، نفي في مركز معلومات مجلس الوزراء،  ما تداولته العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول إصدار وزارة التربية والتعليم قرار خاص بإلغاء إجازة يوم السبت بالمدارس، لافتة إلى أن هذه الصفحات لا تخص وزير التربية والتعليم، الدكتور “طارق شوقي”، ولا تعبر عن أرائه ولا توجهاته.

كما أوضح البيان بأنه تم إبلاغ الجهات المختصة عن هذه الصفحات الوهمية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة بأن الحساب الرسمي الوحيد لوزير التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، هو: (https://www.facebook.com/tshawki).

وتنفي تأجيل الدراسة بالجامعات لـ11 أكتوبر المقبل

كما نفي مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار، ما تم تداوله أيضاً، بشأن بتأجيل الدراسة بالجامعات لـ 11 أكتوبر المقبل، لافتاً إلى أنه تواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي نفت صحة تلك الآنباء تماماً، وأكدت أنه لا تغيير في موعد بدء الدراسة بالجامعات هذا العام والمحدد يوم 16 سبتمبر القادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سعيد رمضان حسب الله
    سعيد رمضان حسب الله يقول

    لازم يتم تاجيل الدراسه الجامعيه لات لا يوجد تنسيق مع وزارة النقل لات لايوجد موصلات لافى السكة الحديد ولا الميكروباس من القاهره الى باقى المحافظات والعكس فكيف يذهب الطالب والطالبه الى الجامعه سوف تحدث كارسه مش عارف انتم بتفكرو ازاى