أول رد رسمى من الحكومة يوضح حقيقة مرض رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

بعد ظهور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مؤخراً في عدة إجتماعات بدون شارب وبدون شعر الرأس، مما أوحى إلى الناس أن رئيس الوزراء يعاني مرضا ما وعليه فقد إنتشرت الشائعة كالنار في الهشيم، وبات خبر مرض المهندس شريف إسماعيل متدأول بشكل كبير.

أول رد رسمى من الحكومة يوضح حقيقة مرض رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل 2 15/10/2017 - 2:51 م

أول رد رسمى من الحكومة يوضح حقيقة مرض رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل 1 15/10/2017 - 2:51 م

حقيقة مرض رئيس الوزراء

قام مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، بالكشف عن ما تم تداوله من أخبار تفيد بمرض المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء الحالي، ولقد أكد المركز أنه تبين من خلال تواصله مع رئاسة مجلس الوزراء، أن لا صحة لما تم تداوله من أخبار عن مرض المهندس شريف إسماعيل.

كما أكد مركز المعلومات أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بصحة جيدة ويباشر عمله بشكل كامل ودون أدنى تقصير أو تخاذل، فيما صرح المركز أن هناك جدول أعمال يومي صادر من مكتب المهندس شريف إسماعيل، يتحدد فيه المهام التي يباشرها بنفسه والتي تختلف من متابعة لمشروعات تنمية، وما بين حرصه على حضور إجتماعات ولقاءات مهمة، وأيضا العديد من الزيارات الميدانية المخصصة لعدة محافظات، ومنها ما حدد موعده على رأس الأسبوع المقبل، فيما أشار أن لا تعديل في تلك الجدولة ولمواعيدها.

وقام أيضاً الإعلامي سيد على بتأكيد صحة ما بينه مركز المعلومات، من أن رئيس الوزراء بصحة جيدة ولا صحة لما تم تناوله من ظأخبار عن تدهور حالته الصحية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.