أول ردة فعل لـ”نادية الجندي” بعد إذاعة حلقتها مع رامز جلال

برنامج رامز جلال الجديد.. #رامز_جلال الفتى المشاكس الذي تحاوطه المشاكل والمقالب من كل اتجاه وفي أي مكان تواجد فيه، حيث  اعتاد على تقديم برامج المقالب بطريقة حديثة وجديدة مغامرات رامز في عمل برامج المقالب بطريقة عالمية وباهظة وبفكرة جديدة كل عام منذ أكثر من حوإلى 5 سنوات والظهور بشكل جديد وطريقة جديدة كل عام، ويحاول المشاكس رامز جلال استقبال ضيوف جدد من الوسط الفني وخارجه لعمل برنامج المقالب الخاص به كل عام وبفكرة جديدة وبطريقة متقنة وحرفية حتى لا يعلم الضيف ماذا يجري من حوله وكأنه موقف أو حادث عابر تعرض له.

نادية الجندي

وفي هذا العام يسعى رامز جلال إلى تقديم فكرة جديدة ويبحث المشاكس رامز جلال كافة الطرق والوسائل التي تمكنه من استدراج الفنانين والمشاهير للوقوع في شباك برنامجه الجديد.. ومن خلال تسريبات بعص المشاهير الذي تعرضوا للمقالب أو تمكنوا من الفرار أن يساعده الإعلامي اللبناني نيشان هذا العام في استقطاب بعض المشاهير في الوطن العربي…

ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد رامز تحت الأرض :-

كشف البرومو الأول عن بعض ضحايا برنامج رامز جلال الجديد #رامز_تحت_الأرض حيث ظهر في الفيدو كثير من نجوم الفن والغناء بالإضافة إلى نجوم الكرة أيضا لم يسلموا من مقالب رامز جلال حيث ظهرت { نادية الجندي – أحمد فتحي — فيفي عبده –  النجم الهندي العالمي شاروخان- وعصام الحضري- مؤمن زكريا- وائل كفوري } وككثير من نجوم الفن والغناء والكرة.

أول ردة فعل لنادية الجندي الضحية الخامسة اليوم في رامز تحت الأرض

نادية الجندي
نادية الجندي
كشفت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، أنها تفاجئت اليوم بإذاعة حلقتها في برنامج رامز تحت الأرض، حيث أنها سبق وأن حذرت رامز من إذاعة هذه الحلقة  وبعد اكتشافها للمقلب، وأنها سترفع قضية ضد البرنامج في حالة إذاعة الحلقة  وقالت له: “أنا مش بتاعتة البرامج دى”.
وأضافت الفنانة الكبيرة  أنه بعد إذاعة الحلقة اليوم استقبلت كثيراً من التعليقات وردود أفعال جيدة من أصدقائها تشيد بأسلوبها واحترامها، خاصة وأنها لم تتلفظ بأى ألفاظ خارجة على حد قولها رغم صعوبة الموقف” ورغم الصورة الذهنية المأخوذة عنها وعن شخصيتها القوية الغير قابلة للمزاح أو التهريج الذي يكون به رامز جلال المتهور
وتابعت قائلة: “أصدقائى أبلغونى أن الحلقة مكسب لى وأنها أظهرتنى على حقيقتى وأوضحت مدى أدبى وأخلاقي الحقيقية”. وأكدت أنها المرة الأولى التي تمر بها بتجربة الأكشن وخصوصاً في برامج المقالب حيث أنها لم تتعرض لذلك الموقف المرعب من قبل.

ولكن يستمر رامز في مقالبه مع المشاهير ضمن برنامج رامز تحت الأرض لهذا العام


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.