أول تعليق ورد فعل من المستشار (مرتضى منصور) على طلب إسقاط عضويته من البرلمان

قام المحامي (علاء عبد المنعم) النائب البرلماني، بتقديم مذكرة إلى الدكتور (على عبد العال) رئيس مجلس النواب المصري، يطالب فيها بإسقاط عضوية المستشار (مرتضى منصور) النائب البرلماني، ورئيس نادي الزمالك، وذلك بسبب فقدانه الثقة والإعتبار، واخلاله الجسيم بمهام عضويته، وفقدان شرطين أساسيين من شروط العضوية وفقا للمادة (110) من الدستور المصري.

أول تعليق ورد فعل من المستشار (مرتضى منصور) على طلب إسقاط عضويته من البرلمان 1 8/3/2016 - 4:10 ص

هذا وفي أول تعليق ورد فعل له على هذا الطلب، قال المستشار مرتضى منصور، (إن طلب إسقاط العضوية الذي تقدم به النائب علاء عبد المنعم، سوف يلقى في سلة المهملات ولن يلتفت إليه رئيس المجلس، ولا أعضاء المجلس)، كما صرح المستشار مرتضى منصور بأنه منذ أن علم بطلب إسقاط العضوية هذا وهو يضحك، قائلا إن هذا الطلب أشبه بالنكتة التي يجب أن يضحك عليها كل من يسمعها.

وأكد المستشار (مرتضى منصور) أنه ليس من المعقول أن كل نائب يختلف مع زميله، يقوم زميله بتقديم طلب لإسقاط العضوية عنه، ولو تم ذلك سوف يصبح مجلس النواب بدون أعضاء في نهاية العام، والمحامي علاء عبد المنعم يعرف أن الطلب الذي قام بتقديمه غير قانوني، وأنه لن يقبل ولن يعترف به من رئيس مجلس النواب ولا أعضاء المجلس.

كما قال أيضا (لقد واجهت هذا الخبر بالضحك، وعلى كل من يقرأهذا الخبر أن يضحك، فهذه واقعة لا مثيل لها في برلمانات العالم كله)، وأكد أنه سيواجه هذا الطلب بالهدوء، ولن يقوم بتصريحات ساخنة كما تعود الناس منه.