أول تعليق ورد فعل من الزعيم (عادل إمام) على هجوم الشيخ (مبروك عطية)

كان الداعية الإسلامي الشيخ (مبروك عطية) قد شن هجوما حادا على الزعيم (عادل إمام) في حلقة أول أمس من برنامجه (الموعظة الحسنة) الذي يقوم بتقديمة على قناة دريم الفضائية، حيث اتهم الشيخ (مبروك عطية) عادل إمام بانه يقوم بتقليده بطريقة ساخرة وهزلية لكي يضحك الناس عليه، وطلب الشيخ مبروك عطية من الزعيم أن يهتم بالفن فقط ولا يتدخل في أمور الدين التي ليس له بها علم مطلقا وأن يحترم رجال الدين.

أول تعليق ورد فعل من الزعيم (عادل إمام) على هجوم الشيخ (مبروك عطية) 1 8/3/2016 - 6:11 ص

وفي أول رد فعل له على هذا الهجوم الحاد، قال الزعيم عادل إمام (انا لا أتذكر يوما أني قد قلدت الشيخ مبروك عطية، أو أسأت إليه في يوم من الأيام، لا هو ولا غيره من علماء الدين الأجلاء)، وأكد الزعيم أنه يكن كل الإحترام للشيخ مبروك عطية وغيره من رجال الدين الحقيقيين وليس المدعين والمزيفين.

وأكد (عادل إمام) انه من الممكن أن يقوم بتقليد شخص، ولكن في حدود الأدب والإحترام، وليس على سبيل السخرية والإستهزاء، كما أكد أن لا يمكن له أن يسئ لأي إنسان مهما كان، فما بالكم إذا كان هذا الشخص رجل دين كالشيخ مبروك عطية.

جدير بالذكر أن الشيخ مبروك عطية قد شن هجوما حادا وشرسا على الزعيم عادل إمام قائلا له (خليك في كارك يا بيضة أحسنلك) وطلب منه أن لا يقوم بتقليده حتى لا يسئ إليه ويسمعه ما لا يرضاه.



عرض التعليقات (2)