أول تعليق من “نجيب ساويرس” على زيادة أسعار البنزين والسولار.. ويوجه رسالة هامة للمواطنين ويؤكد لابديل عن “الدعم النقدي”

مازالت ردود الأفال تتوالى، على قرار الحكومة المصرية، برفع أسعار المواد البترولية، أمس الخميس، حيث ارتفاع سعر لتر البنزين 80 من 2.35 إلى 3.65 جنيه، والبنزين 92 من 3.5 إلى 5 جنيه، كما ارتفاع سعر لتر السولار من 2.35 إلى 3.65 جنيه، في حين بلغت زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز بنسبة 100%، من 15 إلى 30 جنيه.

نجيب ساويرس يعلق على رفع أسعار المواد البترولية

وكان أبرز المعلقين على الزيادة الجديدة، في أسعار المحروقات، رجل الأعمال الشهير، نجيب ساويرس، الذي أبدى ارتياحه لقرار الحكومة الأخير، لافتاً إلى أن هذا القرار يساهم في تحقيق العدالة وتوفير دخل للبلد، حيث سياسهم بشكل كبير في ايصال الدعم لمستحقيه، وكتب على حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”: “الدعم كان بيتوزع على اللى مش محتاج!.. بإلغائه وإعادة توجيه الدعم النقدى للفئات الأقل دخلا نحقق العدالة ونوفر دخل للبلد، اللى عايز يفهم”.

كما وجه رجل الأعمال الشهير، رسالة للمواطنين، خاصةً بعدما أبدوا غضبهم من قرار رفع أسعار مواد الطاقة، خاصةً وأنه سينعكس مباشرةً على ارتفاع أسعار السلع والمنتجات، وجاءت رسالة “ساويرس” للمواطنين، عبر تغريدة أخرى، قال فيها: بغض النظر انتم عاجباكم الحكومة دي ولا القرارات دي.. كان لازم تتاخد هذه القرارات من فترة كبيرة، بس ماحدش كان عنده الشجاعة انه ياخد هذه القرارات.

وختم رجل الأعمال “نجيب ساويرس”، تعليقه على قرار الحكومة الأخيرة، بمطالبته بضرورة إلغاء الدعم العيني، واستبداله بالدعم النقدي للفقراء.. لازم الدعم النقدي للفقرا.

أول تعليق من "نجيب ساويرس" على زيادة أسعار البنزين والسولار.. ويوجه رسالة هامة للمواطنين ويؤكد لابديل عن "الدعم النقدي" 1 30/6/2017 - 9:52 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of Mohammed hassan
    Mohammed hassan يقول

    كلكوا ولاد كلب حراميه شله عصابه نصابه
    مجرد مجرمين عندكوا مرض النهب و السرقه
    يا ساويرس الزفت

  2. Avatar of غير معروف
    غير معروف يقول

    كلكم شلة حرامية

  3. Avatar of Osama mohamed
    Osama mohamed يقول

    طيب الدعم المادى عن طريق بطاقات التموين على الأرز والسكر والشاى اللى هما ارتفع سعرهم هما كمان غير السلع الاخرى وعرفناه طب الباقى ده هانعمل ايه فيه يا فصيح المواصلات واللحوم والالبان ومنتجاتها والخبز بأنواعه والغاز والكهرباء واللبس والعلاج ومصاريف الاطفال والحفاظات البيبى والمنظفات وكل ده مع واحد لا يوجد له دخل ثابت يعنى يوم فيه فلوس وعشره لا مجال دلوقتى تقولى قرار متاخر ياخى ……….. صحيح اللى أيده فى المياه

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    سويرس انت اكبر حرامى اتلهى بروح امك

  5. Avatar of zaky
    zaky يقول

    اة بعد مناهبتا ياولاد الوسخة