أول تعليق من مروة المغربى زوجة ممدوح السبيعى والمعروف إعلامياً بـ بيج رامى على صور زفافه من ثانية

تسبب البطل المصرى ممدوح السبيعى والمعروف إعلامياً بـ بيج رامى، والفائز بالمركز الأول فى “مستر أُلمبياد 2021″، فى حالة كبيرة من الجدل فور قيامه بنشر صور له أثناء الإحتفال بالزواج من ثانية على زوجته مروة المغربى، والتى أنجبت منه بناته الثلاثة، الأمر الذى كان سبب فى إنقسام متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعى فمنهم من يقول بأن الصور حقيقية، ومنهم من يقول بأن الأمر لا يتعدى مشهد تمثيلى.

أول تعليق من مروة المغربى زوجة ممدوح السبيعى والمعروف إعلامياً بـ بيج رامى على صور زفافه من ثانية

ما هو رد فعل زوجة بيج رامى مروة المغربى بعد تداول صور زفافهُ من ثانية؟

وعلى الفور قامت مروة المغربى زوجت بيج رامى بالذهول من تداول تلك الصور وإنتشارها على السوشيال ميديا، وكانت فى حالة من الحزن الشديد، وعلى ما يبدو أنها لا تعرف شئ عن هذه الصور وأنها تفاجئت عندما عرفت بالأمر وعلقت قائلة:ـ “صور إيه.. وإتجوز إيه.. إنتو جبتوا الصور دى من أين.. أنا مش عارفة حاجة ولا شوفت حاجة.. ولا عندى أى معلومات تؤكد إنوا إتجوز مرة تانية”.

 بيج رامى

أول تعليق من زوجة بيج رامى عقب فوزه بالمركز الأول فى “مستر أُلمبياد 2021″؟

وجديراً بالذكر بأن مروة كانت تتحدث عن زوجها، بعد فوزه بالمركز الأول وقالت فى تصريحات خاصة:ـ “هو طيب أوى ولو عندو ماتش وفى حد طلب منه المساعده يقوم بالمساعده الأول وعمروا ما إتأخر على حد، وكمان إللى فى إيده مش ليه، وعدى عليه كتير من المواقف والأزمات وفى كل مرة كان بيقوم يقف على رجله، ويركز فى الهدف اللى هو عاوزه”.

زوجة بيج رامى

أما عن التعليقات التى تعرضت لها المغربى زوجة بيج رامى، على السوشيال ميديا فعلقت قائلة:ـ “أن مش بشغل دماغى بأى إنتقادات، وأنا عمرى ما شفته وحش أو مُخيف، وكنت على طول بشوفوا طبيعى جداً زى أى راجل”.

 بيج رامى

هل كان لـ بيج رامى نظام غذائى معين؟

وعن النظام الغذائى لـ بيج رامى فقالت:ـ “أنا كنت بعملوا جميع الأطعمة مع مراعاة ظروف اللعبة، وهو أثناء التدريب كان بيعمل دايت قاسى جداً، ولكن بعد التدريب بناكل محشى وبط وكل الأطعمة اللى هو بيحبها”.

بيج رامى وزوجته


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.