أول تعليق من مرتضى منصور على إحالته للتحقيق :«أسد ومبخافش»

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مقطع فيديو نشرته القناة الرسمية له عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، عن قرار المجلس الأعلى للإعلام بخصوص التحقيق معه وقناة الزمالك بسبب التجاوزات التي بدرت منه في حلقتين يومي الخميس والجمعة الماضيين.

أول تعليق من مرتضى منصور على إحالته للتحقيق :«أسد ومبخافش» 2 13/11/2022 - 5:41 م

وقال مرتضى منصور، أنه ليس نادما أو حزين بسبب الحلقة التي قدمها يوم 11 نوفمبر الماضية، مشيرا إلى أن قناة الزمالك لن تغلق:” انا مش ندمان ولا حزين بسبب الحلقة اللي عملتها وقناة الزمالك مش هتتقفل واللي زعلانين هما الفاسدين والخونة ومش عاجبهم انه فيه 200 مليون مشاهد بيسمعوا كلامي”.

أول تعليق من مرتضى منصور على إحالته للتحقيق :«أسد ومبخافش» 1 13/11/2022 - 5:41 م
أول تعليق من مرتضى منصور على إحالته للتحقيق

وتابع مرتضى منصور حديثه قائلا :” لو كلامي فيه أي تجاوز فكان ضد الخونة اللي كانوا بيخططوا لـ11/11 ، وانا مثل الجندي أو الضابط اللي بيستشهد علشان بلده وهما كانوا ليليتان في حب مصر وانا أسد مبخافش ولو فيه تجاوز انا معنديش أي مشكلة”، مشيرا إلى انه ليس لديه أي مشكلة في التحقيق معه وانه المسئول عن ما ظهر في الحلقة الماضية والقناة ليست مذنبة في شيئ.

مرتضى منصور: جالي سكر بسبب اللي حصل في نادي الزمالك.. وبحمل الدولة المصرية المسئولية
مرتضى منصور: جالي سكر بسبب اللي حصل في نادي الزمالك.. وبحمل الدولة المصرية المسئولية

واستمر رئيس نادي الزمالك في حديثه :”انا بزعم انه كان ليا دور في كشف هؤلاء اللي عاوزين يعملوا ثورة في البلد بالأدلة والمستندات”، متابعا أنه مستعد للتحقيق المعلن من قبل كرم جبر رئيس المجلس الأعلي للإعلام.

قرار إحالة مرتضى منصور للتحقيق 

وأعلن المجلس الأعلى للإعلام في بيان صدر أمس السبت، بقرار إحالة قناة الزمالك والمسئولين عن مجلس إدارتها إلى التحقيق بسبب التجاوزات التي تمت على شاشة القناة في حلقتي يومي الخميس والجمعة.

اترك تعليقاً