أول تعليق من “عمرو أديب” على كلمة “الرئيس السيسي” في الأمم المتحدة

تحدث الإعلامي المصري المعروف عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E عن الكلمة التي ألقاها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يوم أمس أمام الأمم المتحدة، والتي تحدث فيها عن العديد من النقاط الهامة والخطيرة جداً حول الأوضاع في المنطقة العربية، وعلى رأس تلك القضايا القضية الفلسطينية والمشاكل في ليبيا.

أول تعليق من "عمرو أديب" علي كلمة "الرئيس السيسي" في الأمم المتحدة

حيث قال أديب أن الكلمة التي ألقاها الرئيس المصري أمام الأمم المتحدة كانت موفقة للغاية، وكان الرئيس عبدالفتاح المصري يتحدث بإسم الدولة المصرية ككل، مؤكداً على أنه شعر بأن المتحدث في خلال هذه الكلمة هو الرئيس الراحل محمد انور السادات، عندما ألفي الكلمة الشهيرة له في الكنيست الإسرائيلي.

وأضاف عمرو أديب في تعليقه الخاص على كلمة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الأمم المتحدة، أن الرئيس كان يتحدث بقوة وبسمو، ولم تكن الكلمة تتحدث عن المشاكل التي تمر بها جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، وإنما كان الحديث كله عن المشاكل والقضايا التي تهم الشرق الأوسط والمجتمع الدولي ككل.

وأشار عمرو أديب أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي كان يعلم تمام العلم أنه سيكون هناك عدد كبير من الرافضين للكلمة التي ألقاها في الأمم المتحدة سواء داخل فلسطين أو إسرائيل، لذلك طلب من الشعوب أن تقف في موقف الدعم للحكومات الخاصة بها، لكي يحل السلام بشكل كامل على المنطقة العربية ككل.