أول تعليق من شدوى الحضري عن خبر إنفصالها عن محمود كهربا

إنتشرت أمس بجميع مواقع التواصل الإجتماعي خبر إنفصال لاعب الكرة “محمود عبد المنعم”، الشهير بكهربا نجم نادي الزمالك سابقًا ويلعب حاليًا بصفوف نادي جدة السعودي، من “شدوى الحضري” كريمة حارس المرمى “عصام الحضري” حارس المنتخب الوطني والذي إنتقل مؤخرًا لنادي التعاون السعودي.
حيث لاحظ متابعو موقع إنستجرام، أن اللاعب محمود كهربا قام بحذف صور خطوبته من شدوى الحضري، وقد عرض صورة له بدون دبلة الخطوبة، وبعد إنتشار خبر إنفصالهما، علق مدير أعمال محمود كهربا بقوله “مفيش نصيب”.
وجاء رد “عصام الحضري” بعد إنتشار خبر الإنفصال، بان إرادة ربنا أقوى حيث قال  “مفيش نصيب وربنا ما أردش”، وأضاف قائلًا  “شدوى ما زالت صغيرة وكهربا لاعب مميز وعلى خُلُق ولكن النصيب أقوى من الطرفين وربنا يكرم الجميع”.
ولم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن عن سبب فسخ الخطوبة من قبل محمود كهربا أو عصام الحضري، ولكن ما تم تداوله عبر المواقع الإخباريه أن الخلافات العائلية بين عائلة الحضري وعائلة محمود كهربا هي السبب الرئيسي في إنهاء العلاقة بين الطرفين.

أول تعليق من شدوى الحضري عن خبر إنفصالها عن محمود كهربا 2 30/6/2017 - 11:52 ص

تعليق شدوى الحضري عن خبر إنفصالها عن محمود كهربا :

جاء اليوم أول رد فعل من شدوى الحضري، بعد إنتشار خبر إنفصالها عن لاعب نادي الزمالك “محمود كهربا”، حيث نشرت شدوى صورة تجمعها مع والداها ووالدتها وعلقت على الصورة بشكل حزين قائلة “الجميع يذهب إلا أنتم”.

أول تعليق من شدوى الحضري عن خبر إنفصالها عن محمود كهربا 1 30/6/2017 - 11:52 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    بنيتي شدوي الحضري ارجو من الله ان تزيدك هذه التجربة قوة وصلابة واياكى ان تب ان تبكى علي اللبن المسكوب وثقي بأن الله سيعوضك خيرا منه