أول تعليق من (ريهام سعيد) بعد الحكم عليها بالسجن في قضية (فتاة المول)

كانت هذه الحلقة وهذه الواقعة هى القشة التي قسمت ظهر البعير كما يقولون، حيث تسببت هذه الحلقة الشهيرة التي قامت الإعلامية الكبيرة (ريهام سعيد) بعرضها منذ عدة أشهر عن التحرش بفتاة مول مصر الجديدة في برنامجها الشهير الذي كان يعرض على قناة (النهار) الفضائية برنامج (صبايا الخير)،   في كثير من المصائب التي تعرضت لها الإعلامية الشهيرة، حيث تم فصلها من القناة نهائيا، ووقف بث البرنامج على القناة، وكذلك تعرضت ريهام سعيد لحملة شرسة من الهجوم من جانب جميع الإعلامين.

سجن ريهام سعيد

هذا وكانت هذه الفتاة قد قامت برفع قضيه في المحاكم المصرية ضد ريهام سعيد إتهمتا فيها بالسب والقذف والتشهير بها، وبالفعل وبعد مرور عدة أشهر على هذه القضية داخل المحاكم، قامت محكمة جنح الجيزة أمس الإثنين بإصدار حكمها النهائي في هذه القضية، وقامت بالحكم على الإعلامية ريهام سعيد بالحبس سنة وستة أشهر، وغرامة 10000 الأف جنيها بتهمة التشهير وقذف هذه الفتاة.

وبعد صدور هذا الحكم مباشرة انتابت الإعلامية ريهام سعيد حالة شديدة من الغضب والحزن، لأنها ترى أنها لا تستحق هذا الحكم الذي وصفته بأنه غير عادل بالمرة، وأكدت أنها سوف تطعن عليه.

وفي أول تعليق ورد فعل لها على هذا الحكم الصادر ضدها، قالت ريهام سعيد في تدوينة خاصة لها على حسابها الخاص على تويتر، (النهاردة بلدي كرمتني بعد 13 سنة بعالج كل الناس وبخدم كل إلي حواليه، بعد 13 سنه فتحت مدرسة لذوي الإحتياجات الخاصة عالجت ألاف الأطفال بفضل الله مانمتش وماكلتش حتى فلوس والله ما خدت، ضيعت عمري عشان أعمل حاجه للبلد دي، ضيعت حلم التمثيل إلي تعبت فيه فالجامعة عشان ماسبش الناس الغلابه، كنت ماشية عكس التيار عشان أقول الحق، أخدت إنهاردة سنه ونصف سجن.كنت بلف العالم أدور على علاجات جديدة للناس الغلابة وعمري ما قصدت ولا حاولت أشهر بحد. الإعلام مفهوش حاجه اسمها ستر مع إني ماتكلمتش لحد دلوقتي، ساعات الحقيقة بتكون فضيحة، كل الناس اللي بتغلط وتشتم وتشهر بجد نجوم دلوقتي، المحامي بيقولي ده ـمر من فوق، فوق فين؟ كنت بقول تحيا مصر ويحيا العدل فين العدل؟ ريهام سعيد مجرمة، لكن مرتضى مثلا عمره ما شهر بحد، خسارة يا بلدي خسارة مجهودي خساره يا مصر).



عرض التعليقات (2)