أول تعليق من حسام حبيب على خبر زواجه من شيرين عبد الوهاب

نشرت مجموعة من الصحف المصرية المشهورة خبر زواج حسام حبيب من شيرين عبد الواحب نقلا عن حساب منسوب لوالد حسام حبيب، السيد حسين حبيب، لذلك قمنا بمزيد من البحث عن الأمر.

أول تعليق من حسام حبيب على خبر زواجه من شيرين عبد الوهاب

وفي تصريحات صحفية قال حسام حبيب الذي يقيم خارج مصر في الوقت الحالي في سفرية مهنية فنية، إن ما تم تداوله عبارة عن (تهريج) أي يقصد بأنه مزاح وأنه لا يعرف إذا ما كان والده حقا نشر ذلك الخبر ام لا.

ونفي حسام حبيب نفيًا قاطعًا خبر زواجه من شيرين عبد الوهاب الفنانة التي تثير الضجة بعيد الحين والاخرى.

من هو حسام حبيب الذي ظهرت شائعة زواجه من شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب لمن لا يعرفه هو ملحن مصري وكذلك مغني مشهور من مواريد 31 مايو من عام 1980 اي يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا.

حسام حبيب درس وحصل على دبلوم في إدارة الأعمال، وبدأ الحياة الفنية من خلال تلحينه اغنية (عايشالك) لـ النجمة اليسا والتي اثارت ضجة وقت اصدارها.

وحسام حبيب له اغنية أيضاً قام بتلحينها للفنانة اليسا وهي (قد ما بشتاقلك) من الألبوم الذي يحمل اسم (احلى دنيا) الذي تغنيه اليسا.

اتجه بعد ذلك حسام حبيب من التلحين إلى الغناء واصدر البومه الأول الذي ييحمل عنوان (لسه) وهو من انتاج شركة Ewe  وأيضاً صور فيدييو كليب لها مع المخرجة المشهورة كارولين لبكي.

مفاجأة زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب
مفاجأة زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

عد ذلك أطلق ثاني ألبوماته (أجمل قصة حب) عام 2006 مع شركة ميلودي ميوزيك أما عام 2008 أطلق حسام ثالث ألبوماته (جوة القلب) من إنتاج شركة ميلودي ميوزيك وصور منه أغاني: أسيبك لأ، شفت بعينيا، جوة القلب

وأصدر الفنان حسام حبيب بعد ثورة 25 يناير 2011 في مصر أغنية جديدة أهداها للشعب المصري والشعوب العربية بعنوان (أعلى صوت)

بعد أحداث 30 يونيو 2013 في مصر أيضاً أصدر حسام حبيب أغنية جديدة مع الفنانة أصالة نصري أهداء لمصر وسوريا بعنوان (بلدي) في أغسطس قدم أغنية كل ما أغني بمشاركة شيرين عبد الوهاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.